اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

استخراج التوت

  • 25٪

  • مسحوق بنفسجي غامق

  • BH

  • الأشعة فوق البنفسجية

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

وصف استخراج التوت

مستخلص التوت البري (مستخلص التوت) هو نوع من مسحوق غير متبلور (USP32-NF27) مستخرج من التوت الناضج.يحتوي مستخلص التوت البري على كمية كبيرة من الأنثوسيانين وجزء من السكريات ، والبكتين ، و Single Chemicalbook Ning ، و arbutin ، وفيتامين C و B ، وما إلى ذلك.الأنثوسيانين له تأثيرات مضادة للأكسدة وقدرة على التخلص من الجذور الحرة ، وله أيضًا أنشطة بيولوجية مثل مضادات الالتهابات ومضادات الأورام وتنظيم دهون الدم وتحسين مقاومة الأنسولين.تم إدراج مستخلص التوت البري من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كمضاف غذائي لا يتطلب شهادة.

ما هي وظيفة مستخلص فاكهة التوت؟

1. التأثير المضاد للبكتيريا: الفلافونويد الكلي للعنب البري له تأثير مثبط على عصيات الدفتيريا ، المكورات العنقودية الذهبية ، المكورات الرئوية والمكورات العقدية في المختبر.

2. تأثير مضاد للفيروسات يمكن أن تقلل الفلافونويد الكلي للعنب البري بشكل كبير من وفيات الفئران التي تواجه فيروس الأنفلونزا A1 ؛يطيل بشكل كبير فترة حضانة المرض للفئران المصابة بفيروس الأنفلونزا A1 ، ويزيد من فترة بقاء كيميكال بوك.

3. تأثيرات أخرى: يحتوي مستخلص الكحوليات بنسبة 5٪ للنبات بأكمله على تأثير مقاومة الهرمونات على ذكور الضفادع.التسريب أو مغلي الأوراق له تأثير مدر للبول.

ما هو تطبيق مستخلص التوت الجاف؟

تطبيق خلاصة التوت غني بالأنثوسيانين ، لأن الأنثوسيانين يمكن أن يظهر ألوانًا غنية ومشرقة في ظل ظروف معينة ، لذلك يمكن استخدامه كمضافات غذائية ، وفي الوقت نفسه ، يعتبر الأنثوسيانين أحد مضادات الأكسدة القوية وزبال الجذور الحرة ، لذلك يمكن أيضًا استخدامه. تستخدم كمكون مكمل غذائي ومادة خام لصناعة المستحضرات الصيدلانية.

1. التطبيق في صناعة المضافات الغذائية مستخلص التوت عبارة عن ملون غذائي بجودة ألوان جيدة ومجموعة ألوان واسعة ، كما أن مستخلص الأنثوسيانين (بما في ذلك مستخلص التوت) مدرج أيضًا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية باعتباره مادة مضافة للأغذية لا تتطلب شهادة ، في المشروبات ومنتجات الألبان والمعجنات.

2. التطبيق في صناعة الأغذية الوظيفية يعتبر تفاعل الأكسدة غير المنضبط وهجوم الجذور الحرة أحد الأسباب الجذرية لشيخوخة الإنسان والتغيرات المرضية ، ويمكن لعدد كبير من مجموعات الهيدروكسيل الفينولية الموجودة في جزيئات الأنثوسيانين مقاومة الأكسدة غير المنضبط في الجسم والجذور الحرة يهاجم أو يبطئ أو يمنع الشيخوخة والتغيرات المرضية لجسم الإنسان ، لذلك يمكن استخدام مستخلص التوت كمكونات وظيفية للأغذية الوظيفية ، ويمكن أيضًا تحويله مباشرة إلى مكملات غذائية.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنثوسيانين له تأثير في تحسين رؤية الناس في الليل ، أي الرؤية المظلمة.ماتسوموتو وآخرون.أظهر أن الأنثوسيانين يمكن أن يعبر الحاجز المائي المائي ويدخل إلى أنسجة العين للفئران والأرانب ، سواء عن طريق الفم ، أو داخل الصفاق ، أو عن طريق الوريد.

3. التطبيق في صناعة الأدوية التطبيق في صناعة الأدوية في الوقت الحاضر ، أظهرت العديد من التجارب أن الأنثوسيانين له تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات على خلايا الثدييات.


شهادة توثيق برامج استخراج التوت الأوروبي

العنصرتخصيصطريقة اختبار
التحكم الفيزيائي والكيميائي
مظهرمسحوق ناعم أرجواني أحمر عميقالمرئية
الرائحة والذوقصفة مميزةالحسية
فحصأنثوسيانيدينس25٪الأشعة فوق البنفسجية
حجم الجسيمات100٪ تمرير 80 شبكة80 شبكة الشاشة
هويةإيجابيTLC
خسارة على تجفيف≤5.0٪CP2015
بقايا على الاشتعال≤5.0٪CP2015
الكثافة الظاهرية0.2-0.4 جم / ملCP2015
اضغط على الكثافة0.4-0.6 جم / ملCP2015
معادن ثقيلة
معادن ثقيلةNMT10 جزء في المليونالامتصاص الذري
الرصاص (الرصاص)NMT3ppmالامتصاص الذري
الزرنيخ (As)NMT2ppmالامتصاص الذري
الزئبق (Hg)NMT 0.1 جزء في المليونالامتصاص الذري
الكادميوم (سي دي)NMT1 جزء في المليونالامتصاص الذري
مراقبة الأحياء الدقيقة
إجمالي عدد اللوحاتNMT1 ، 000cfu / gCP2015
إجمالي الخميرة والعفنNMT100cfu / زCP2015
بكتريا قولونيةسلبيCP2015
السالمونيلاسلبيCP2015
المكورات العنقوديةسلبيCP2015


مستخلص التوت البري المكونات الغذائية والطبية

تحتوي كل 100 جرام من فاكهة التوت الطازج على 2.16 جرام بروتين ، و 0.16 جرام دهون ، و 5.7 جرام كربوهيدرات ، و 12 مجم فيتامين سي ، و 2.2 جرام حمض فواكه ، و 6 كيميائي ، و 5 جرام صبغة حمراء.يحتوي أيضًا على 6.2٪ سكر مختزل ، 0.6٪ سكروز ، 6.8٪ سكر إجمالي ، و 2.2٪ حمض عضوي.تحتوي الأوراق على التانين ، أربوتين ، حمض أورسوليك ومضادات الاكسدة المختلفة.


على: 
تحت: