اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

استخراج اليام البري

  • 10٪ ديوسجينين

  • بودرة بيضاء

  • BH

  • HPLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو مسحوق استخراج اليام البري؟

يتم الوصول إلى Wild Yam extrat في الديوسجينين ، لذلك أصبح المصدر الأكثر شيوعًا للبروجسترون الطبيعي معظم النساء يعانين من نقص هرمون البروجسترون ، وليس هرمون الاستروجين.تستخدم مكملات البروجسترون الطبيعية لموازنة الإستروجين.يحتوي البروجسترون الطبيعي على بنية مشابهة لتلك الموجودة في هرمون البروجسترون البشري ويتكون من دهون نباتية ؛أحد هذه الدهون هو ديوسجينين.

وظيفة استخراج جذر اليام البري

1. تأثير مضاد للسعال و antiasthmatic

إجمالي الصابونين المستخرج من اليام البري ديوسكوريا له تأثير مضاد للسعال واضح عند تناوله عن طريق الفم أو داخل الصفاق للفئران.

2. التأثيرات على الجهاز القلبي الوعائي

تحضير اليام البري (مستخلص الماء والكحول ، الذي يحتوي بشكل أساسي على الصابونين الكلي) تركيز 1: 4000 × 1: 1000 له تأثير مقوي للقلب على قلب الضفدع المعزول.السابونينات ديوسكوريا من اليام البري لها تأثيرات خافضة للضغط بشكل رئيسي بعد تخدير الأرانب والكلاب والقطط وما إلى ذلك ، ويتباطأ معدل ضربات القلب ويتحمس التنفس.

3. تأثير مضاد للالتهابات ومسكن للألم: 1 جرام من اليام البري يمكن أن يثبط بشكل كبير التهاب قشرة الأذن في الفئران التي يسببها الزيلين ، وتورم القدم ومفاصل مشط القدم عند الفئران ، ويقلل من نفاذية الشعيرات الدموية البطنية في الفئران ويمنعها الورم الحبيبي للكرة القطنية عند الفئران ، ويمكن أن يطيل وقت الاستجابة للألم في الفئران ويقلل من عدد التلوي في الفئران ، مما يثبت أن البانساندرا لها تأثيرات واضحة مضادة للالتهابات ومسكنات.

4. منع تخثر الدم: ديوسكوريا سابونين يمكن أن يطيل وقت تخثر الدم ووقت البروثرومبين ، ويقلل من مؤشر البروثرومبين.

5. تحمل نقص الأكسجة يمكن أن يقلل إعداد اليام البري في الفئران و IG في الفئران من المعدل الإجمالي لاستهلاك الأكسجين ويزيد من قدرة تحمل نقص الأكسجة.

6. تأثيرات مضادة للسعال ومضاد للربا وعنق للبلغم. تحتوي مادة الصابونين الكلية لليام البري على تأثيرات مضادة للسعال واضحة على الفئران المصابة بالسعال الناجم عن الأمونيا ، ولكن الديوسجينين غير فعال.أظهرت تجربة طريقة الفينول الأحمر للفأر أن السابونين الكلي لليام البري ، والصابونين غير القابل للذوبان في الماء ، ومغلي IP panshanlong لها تأثيرات طاردة للبلغم.أظهرت الشعيرات الدموية للجرذان أن مستحضرات اليام البرية لها تأثيرات مقشعة.أظهرت طريقة رش الهيستامين لخنزير غينيا أن معدلات تثبيط الصفير كانت 70٪ و 100٪ على التوالي بجرعات 0.15 جم / كجم و 0.25 جم / كجم من تحضير اليام البري.

7. التأثيرات على العضلات الملساء: السابونينات القابلة للذوبان في الماء من اليام البري لها تأثير مثير على رحم الأرانب المعزول بتركيز منخفض (4-30 مجم / 100 مل) ، وتأثير مثبط بتركيز عالٍ (150 مجم / 100 مل).بعد غسل المحلول ، يمكن استعادة الانقباضات الطبيعية ببطء.أظهر اختبار عضلات الأمعاء المعزولة أنه عندما كان تحضير اليام البري بتركيز منخفض (1-7 مجم / 100 مل) ، أظهرت بعض الأجزاء المعوية زيادة في التوتر.مع زيادة التركيز ، انخفض عدد الأجزاء المعوية مع زيادة التوتر تدريجيًا.16 ملغ / 100 مل) ، أظهرت معظم أجزاء الأمعاء انخفاضًا في التوتر.نشاط الأمعاء في الموقع في الكلاب المخدرة هو متحمس ، ويزداد مع زيادة الجرعة.

8. تأثيرات أخرى مستخلص اليام البري له أيضًا تأثيرات مُدرّة للبول ومضادة للإشعاع.



يام الجذر استخراج شهادة توثيق البرامج

اسماستخراج اليام البري
مصدر نباتيDioscorea polystachya Turczaninow
مظهربودرة بيضاء
تخصيص10٪
طريقة اختبارHPLC
صف دراسيغذاء
التعبئة والتغليف25 كجم / برميل ، 18 برميلًا لكل صينية
حجم الجسيمات100٪ تمرير 80 شبكة
خسارة على تجفيف≤5٪
رماد≤5٪
معدن ثقيل≤10 (جزء في المليون)
الزرنيخ (As)≤2 (جزء في المليون)
الرصاص (الرصاص)≤2 (جزء في المليون)
الكادميوم (سي دي)≤2 (جزء في المليون)
الزئبق (Hg)≤1 (جزء في المليون)
بقايا المبيداتمعيار التوافق
المذيبات المتبقيةمعيار التوافق
إجمالي عدد اللوحات≤1000cfu / g
إجمالي الخميرة والعفن≤100cfu / ز
مدة الصلاحيةسنتان
شهادةعضوي / BRC / كوشير / حلال / ISO9001 / ISO22000
المزيد من المنتجات......


استخراج جذر اليام التعريف الفيزيائي والكيميائي

(1) خذ حوالي 2 جرام من المسحوق ، أضف 30 مل من الماء ، سخنه في حمام مائي لمدة 10 دقائق ، ثم قم بالتصفية.خذ 2 مل من المرشح وضعه في أنبوب اختبار ، ورجه لمدة دقيقة واحدة ، وقم بتوليد كمية كبيرة من رغوة المواد الكيميائية الخلوية الثابتة.

(2) خذ 2 جرام من المسحوق ، أضف كمية مناسبة من الإيثانول 80٪ ، سخن واستخلص ، قم بالتصفية ، تبخر الإيثانول من المرشح ، اتركه يبرد ، أضف كمية صغيرة من حمض الأسيتيك إلى البقايا ليذوب ، أضف القليل قطرات من أنهيدريد الخل وحمض الكبريتيك المركز ويجب أن يكون لونه بنفسجي مائل إلى الأحمر.


على: 
تحت: