اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / منتجات / مستخلصات نباتية / مضادات الأكسدة / الجينسنغ استخراج الجذر Saponins

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الجينسنغ استخراج الجذر Saponins

  • 1٪ ~ 80٪

  • مسحوق أصفر فاتح

  • BH

  • HPLC TLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو مسحوق جذور الجينسنغ باناكس؟

جينسينوسيد مركب الستيرويد ، المعروف أيضًا باسم ترايتيربينويد سابونين.توجد بشكل رئيسي في المواد الطبية الجنسنغ.تعتبر الجينسنوسيدات من المكونات النشطة في الجينسنغ وبالتالي كانت هدفًا للبحث.

وظيفة استخراج الجينسنغ الأحمر باناكس

1. تحسين المناعة

يتكون جهاز المناعة من أعضاء مناعية وخلايا مناعية وعوامل مناعية.الطحال هو أكبر جهاز مناعي محيطي في جسم الإنسان.يمكن أن تقلل الجينسنوسيدات الأضرار التي تلحق بالطحال بسبب الأدوية وتعزز وظيفة الطحال.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تزيد الجينسنوسيدات من حيوية وعدد الخلايا القاتلة الطبيعية والخلايا البائية وخلايا نخاع العظام.في الوقت نفسه ، يمكن للجينسنوسيدات أيضًا زيادة تركيز عوامل المناعة مثل إنترلوكين 2 وإنترفيرون بيتا.من خلال هذه الطرق الثلاث ، تساعد الجينسنوسيدات بشكل كبير في تحسين المناعة.

2. حماية وظائف الكلى

لقد وجدت الدراسات أن الجينسنوسيدات يمكن أن تقلل بشكل كبير من تلف الكلى الناجم عن عقار العلاج الكيميائي سيسبلاتين ، وتحسن حيوية خلايا الكلى ، وتعزز وظائف الكلى.

3. يقلل من تلف الرئة

Gao Rong et al.وجد أن الجينسنوسيد Rg5 يمكن أن يقلل من تنظيم الوسطاء الالتهابيين عن طريق تثبيط نشاط NF-B ، مما يقلل الوذمة الرئوية أثناء إصابة الرئة الحادة ، وبالتالي تحسين الاستجابة الالتهابية في إصابة الرئة الحادة الناجمة عن الإنتان وحماية وظائف الرئة.

4. تأثير مضاد للالتهابات

أظهرت الدراسات أن الجينسنوسيدات يمكن أن تعزز تراجع الالتهاب من خلال استقطاب البلاعم M2 ، ولها تأثير في منع الالتهاب والحد منه.

5. خفض ضغط الدم

لقد وجدت الدراسات أن الجينسينوسيدات لديها القدرة على إرخاء الأوعية الدموية ، وبالتالي تقليل ضغط الدم الانقباضي والانبساطي بشكل كبير.يمكن أن يزيد الجينسنوسيد Rg3 بشكل كبير من مستوى الفسفرة في تركيب أكسيد النيتريك البطاني في الشريان الأورطي ، وبالتالي تحسين استقرار ضغط الدم في الفئران التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم تلقائيًا.

6. تأثير اللغز

لقد وجدت الدراسات أن الجينسينوسيدات يمكن أن تحسن الذاكرة والقدرة على التعلم.على سبيل المثال ، وجد بعض العلماء أن الجينسنوسيد Rg5 زاد من ضعف الذاكرة الناجم عن الستربتوزوتوسين عن طريق خفض تنظيم العوامل الالتهابية TNF-α و IL-1β في دماغ الفئران وزيادة نشاط الآلام في قرن آمون من الفئران الزهايمر.الذاكرة والقدرة على التعلم.



الصابونين في النباتات COA

اسم المنتجالسائبة الطبيعية النقية القابلة للذوبان في الماء تحتوي على خلاصة جذر الجينسنغ الأحمر من صابونين
عنصر الاختبارحدود الاختبارنتائج الاختبار
مظهرمسحوق أصفر فاتحمسحوق أصفر فاتح
الفحص (TLC)10:0110:01
جسيم100٪ تمرير 80 شبكةيتوافق
رائحةصفة مميزةيتوافق
كما<1.0 جزء في المليونيتوافق
الرصاص<1.0 جزء في المليونيتوافق
قرص مضغوط<1.0 جزء في المليونيتوافق
زئبق<0.05 جزء في المليونيتوافق
خسارة على تجفيف≤3٪1.46٪
إجمالي عدد اللوحات<1000cfu / gيتوافق
الخميرة العفن<100cfu / gيتوافق
بكتريا قولونيةسلبيغائب
بكتريا المكورة العنقودية البرتقاليةسلبيغائب
سايمونيلاسلبيغائب
مبيدات حشريةسلبيغائب
استنتاجتتفق مع المواصفات
تخزينيحفظ في مكان بارد وجاف 2-8 درجة مئوية ، بعيداً عن الضوء القوي والحرارة.


طريقة استخلاص الصابونين

الطريقة العامة

طريقة استخلاص الماء ، طريقة استخلاص المذيبات العضوية ، طريقة الترشيح ، طريقة التقطير ، طريقة التشريب بالموجات فوق الصوتية.

استخراج مسحوق جذور الجينسنغ

تقنية استخلاص السوائل فوق الحرجة هي نوع جديد من تكنولوجيا الفصل في الفصل الكيميائي الحديث.يستخدم استخراج ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج ثاني أكسيد الكربون كمذيب.في الحالة فوق الحرجة ، تكون الكثافة وثابت العزل الكهربائي لسائل ثاني أكسيد الكربون كبيرًا نسبيًا ، وتكون قابلية الذوبان للمواد كبيرة جدًا.يمكن أن تختلف التغيرات في الضغط ودرجة الحرارة بشكل كبير ، لذلك لا يقتصر الأمر على قابلية ذوبان بعض المواد الانتقائية فحسب ، بل يتم فصل المذيب والمستخلص بسهولة.يعتبر استخراج ثاني أكسيد الكربون فوق الحرج مناسبًا بشكل خاص لاستخراج المواد القابلة للذوبان في الدهون ، وعالية الغليان ، والحساسة للحرارة ، وكذلك للفصل الدقيق للمكونات المختلفة ، أي التكرير فوق الحرج.


على: 
تحت: