اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / الطبخ الخريف الناس حزب بولين مختلف الشباب!

الطبخ الخريف الناس حزب بولين مختلف الشباب!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-12      المنشأ:محرر الموقع

أوائل الخريف فتن سبتمبر ،

الازدهار مثل الديباج ، الظل الأخضر مثل البحر.حفلة طبخ - بوفلين

في أكثر شهر سبتمبر احتراقًا ، أطلقت عائلة بولين نشاطًا يبعث على الدفء لبناء الفريق بعد أسبوع حافل من العمل.

1. جزء الطبخ

يُبرز القلي والتحمير والسلق جميع أنواع النكهات في العالم ؛يحتوي الزيت والملح والصلصة والخل على المعنى الحقيقي للحياة.دانغ دانغ دانغ ~ الوقت المثير قادم.بعد الانتهاء من شراء المكونات مبكرًا ، وصل أعضاء الفريق إلى وجهتنا اليوم - إيلوف مانور.يستعد لاعبو كل فريق ، وسيقدمون لك وليمة بصرية ومذاق ، دعونا نشهد اللحظة البارزة لشعب بولين!

في مسابقة الطهي ، تعاون أعضاء الفريق مع بعضهم البعض وكان لديهم فهم ضمني!التالي هي أكثر اللحظات إثارة - معرض الأعمال ، دعونا نلقي نظرة ، أي فريق سيفوز بلقب 'ماستر شيف ' اليوم؟

عرض حفلة الطهي - بوفلين

2. جزء اللعبة

صافية الطقس بعد الغداء ، وتم تقسيم الأصدقاء إلى ثلاث مجموعات لبدء لعبة بعد الظهر pk.

'60 ثانية سريعة ' ، 'دائرة واحدة حتى النهاية ' و 'المراوغة المدارية ' ، لا تختبر كل لعبة القدرة العملية والتفكير للجميع فحسب ، بل تختبر أيضًا الفهم الضمني والتعاون بين كل فريق.كان الأمر سريعًا ، لكن مجموعة من الأشخاص ذهبوا إلى أبعد من ذلك. '

3. عيد ميلاد الجزءشركة Cooking Party -Bovlin

بعد المباراة الشديدة ، جاءت أروع لحظة في اليوم ، أشعلت الشموع ، وتمنى أمنية ، وغنى الجميع أغاني أعياد الميلاد ، واحتفلوا بأعياد ميلاد نجوم أعياد الميلاد معًا.كعكة ترمز إلى مجموعة متحدة ، وكل شمعة لامعة مثل القلوب النابضة ، نلتقي في أفضل الأوقات ، نشارك اللحظات السعيدة ونعيش بسعادة!

التقينا في Bolin Bio وتركنا ذاكرة جيدة ، لذلك دعونا نقضي الوقت مع بعضنا البعض.تكاتف لتشهد مستقبل أفضل وأكثر إثارة لبولين!