اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / الفوائد الصحية لببتيدات الأرز

الفوائد الصحية لببتيدات الأرز

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-19      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الأرز الببتيد؟شركة مصنعي بروتين الأرز - بوفلين

ببتيدات الأرز هو منتج ببتيد مكرر بواسطة تقنية التحلل المائي الأنزيمي المزدوج البيولوجي باستخدام بروتين الأرز كمادة خام ، باستخدام إنزيم بيولوجي لتحليل بروتين الأرز المائي واستخدام تقنية تعديل الإنزيم البيولوجي لتعديل ببتيد البروتين.محتوى الأحماض الأمينية وأنواع ببتيدات الأرز متوافقة مع تلك الموجودة في بروتين الأرز.ومع ذلك ، فإن ببتيدات الأرز لها العديد من الأنشطة البيولوجية التي لا تمتلكها بروتينات الأرز.

بولي ببتيدات الأرز نشطة للغاية ومتنوعة.لا تتطلب الهضم ، ويتم امتصاصها مباشرة في الأمعاء الدقيقة القريبة ، ولا تستهلك طاقة الإنسان.يعمل كحامل لنقل الكالسيوم ومختلف العناصر النزرة الأخرى التي يبتلعها جسم الإنسان إلى أجزاء مختلفة من جسم الإنسان.الببتيدات هي وسطاء عصبيون مسؤولون عن نقل المعلومات بين مختلف الأجهزة والأنظمة وأجزاء الجسم البشري.إنه تغذية بروتينية نشطة ، ويكمل الاستهلاك البشري ، ويعزز اللياقة البدنية ، ويعزز الصحة ، ويمكن أن يقلل من أضرار الفيروسات الحديثة المختلفة لجسم الإنسان.


الفوائد الصحية لببتيدات بروتين الأرز

1. سهل الهضم والامتصاص: يمكن امتصاص ببتيدات الأرز بسرعة من خلال الأمعاء ولها قابلية هضم أفضل من البروتين.تعد إضافة ببتيدات الأرز إلى مسحوق حليب الأطفال ودقيق الأرز مفيدة لامتصاص العناصر الغذائية وتعزز نمو وتطور الرضع والأطفال الصغار.

2. هيبوالرجينيك: إن انخفاض نسبة الأنتيجين في ببتيدات الأرز هو نعمة للحساسية الغذائية ، وتقل نسبة الأنتيجين فيها إلى 1 / 100-1 / 1000 مقارنة ببروتين الأرز.

3. خفض الكوليسترول: ليس لببتيدات الأرز وظيفة خفض الكوليسترول فحسب ، بل لها أيضًا تأثيرات جيدة.آلية عملها هي أن الببتيد يمكن أن يعيق إعادة امتصاص الكوليسترول في الأمعاء.تحتوي ببتيدات الأرز على كمية معينة من الببتيدات النشطة بيولوجيًا ، والتي لها وظائف الوقاية والعلاج من الأمراض وتنظيم الوظائف الفسيولوجية لجسم الإنسان.إنها غذاء جيد لتنظيم وظائف المناعة.

4. خفض ضغط الدم: يمكن أن يثبط عديد ببتيد الأرز نشاط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE) ، ويمنع تقلص الأطراف الوعائية ، ويحقق تأثير خفض ضغط الدم ، مما له تأثير كبير على مرضى القلب والأوعية الدموية.

5. تعزيز التمثيل الغذائي للدهون.تتمتع ببتيدات الأرز بقابلية ذوبان جيدة ، ومضادة للتخثر ، واسترطابية ، ولزوجة منخفضة ، وسيولة واستقرار حراري ، وامتصاص سريع في الجسم ، ومعدل استخدام مرتفع.يمكن أن يعزز الابتلاع نشاط التمثيل الغذائي الأساسي ، ويزيد من السعرات الحرارية بعد الأكل ، ويعزز تقدم عملية التمثيل الغذائي للطاقة.

6. تعزيز اللياقة البدنية والتعافي من التعب: وله تأثير في تقوية العضلات.بعد التمرين البدني ، يجب استكمال مصدر النيتروجين في الوقت المناسب لتجنب التوازن السلبي لبروتين العضلات.شركة بروتين الأرز - بوفلين الببتيدات الجزيئية الصغيرة أسهل في الامتصاص من الأحماض الأمينية والبروتينات ، مما يساعد على استعادة القوة البدنية وتعزيزها.

7. يمكن أن يمنع شيخوخة الخبز: يعتبر ببتيد الأرز من العناصر الغذائية الممتازة لخميرة الخباز ، والتي يمكن أن تجعل الخميرة تتخمر بقوة ، وبالتالي تحسين جودة الخبز.


تطبيقات مسحوق استخراج الأرز

1. المنتج الدوائي: يثبط ببتيد الأرز نشاط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE) ، والذي له تأثير كبير على مرضى القلب والأوعية الدموية.ويمكن أن يعيق إعادة امتصاص الكوليسترول في الأمعاء ، فهو منتج جيد لخفض الكوليسترول.

2. المنتجات الصحية: ببتيدات الأرز يمكن أن تحسن مناعة الجسم ، وسهلة الهضم ، وسهلة الامتصاص ، ويمكن أن تخفف من التعب ، وغالبًا ما تستخدم في المنتجات الصحية.

3. المنتجات الحافظة: ببتيدات الأرز يمكن أن تمنع الخبز من الشيخوخة.


مزايا مصنعي بروتين الأرز

يستخدم عديد ببتيد الأرز بروتين الأرز كمواد خام ، ويستخدم معدات الآلة لصنع بوليمرات الأحماض الأمينية المرتبطة بروابط الببتيد عن طريق محاكاة وضع البروتين المهين لجسم الإنسان.إنه نوع من المواد المكونة من الأحماض الأمينية ، ذات وزن جزيئي أصغر من البروتين ، وهيكل بسيط ونشاط فسيولوجي قوي.يتكون بشكل أساسي من خليط من جزيئات متعددة الببتيد ، بالإضافة إلى كميات صغيرة أخرى من الأحماض الأمينية والسكريات والأملاح غير العضوية.بولي ببتيدات الأرز نشطة للغاية ومتنوعة.لا تتطلب الهضم ، ويتم امتصاصها مباشرة في الأمعاء الدقيقة القريبة ، ولا تستهلك طاقة الإنسان.يعمل كحامل لنقل الكالسيوم ومختلف العناصر النزرة الأخرى التي يبتلعها جسم الإنسان إلى أجزاء مختلفة من جسم الإنسان.الببتيدات هي وسطاء عصبيون مسؤولون عن نقل المعلومات بين مختلف الأجهزة والأنظمة وأجزاء الجسم البشري.إنه تغذية بروتينية نشطة ، ويكمل الاستهلاك البشري ، ويعزز اللياقة البدنية ، ويعزز الصحة ، ويمكن أن يقلل من تلف الفيروسات الحديثة المختلفة لجسم الإنسان.ببتيدات الأرز هي إضافات بروتينية وظيفية عالية الجودة بأعلى جودة وأكثر محتوى تقنيًا وآفاق السوق في صناعة الأغذية الغذائية اليوم ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في الأغذية الصحية والأغذية الغذائية والأطعمة المخبوزة وأغذية الرياضيين وغيرها من المجالات.