اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ببتيد الذرة

  • 75٪

  • مسحوق أصفر فاتح

  • بولين

  • HPLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • عينة: كيس PE مزدوج داخل كيس ألومنيوم فويل خارج 25 كجم: كيس PE + كيس ألومنيوم فويل بالداخل ، كرتون خارج 25 كجم أعلاه: كيس PE داخلي خارج

  • متوافرة

  • الصين

  • 500 كجم / شهريا

توافر الحالة:

ما هي ببتيدات الذرة؟

ببتيد الذرة عبارة عن مادة جزيئية متعددة الببتيد يتم الحصول عليها من البروتين المستخرج من الذرة من خلال هضم الإنزيم الموجه وتقنية فصل الببتيد الصغيرة المحددة.ببتيدات الذرة غنية بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك الأحماض الأمينية والبروتينات التي يحتاجها جسم الإنسان.بعد الأكل ، يمتصها جسم الإنسان بسهولة ، وهذه المادة لها تأثير جيد على صداع الكحول وخفض ضغط الدم.

تطبيق مسحوق الذرة الببتيد

1. يمكن أن يمنع مسحوق ببتيد الذرة المنتج الخافض للضغط من نشاط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين.كمثبط تنافسي للأنجيوتنسين ، يمكنه تقليل توتر الأوعية الدموية وإنتاج تأثير خافض للضغط.يمكن لمرضى ارتفاع ضغط الدم خفض ضغط الدم بعد 24 ساعة من تناوله عن طريق الفم.كما يمكن أن يمنع حدوث ارتفاع ضغط الدم ويلعب دورًا في الرعاية الصحية للأشخاص العاديين.

2. يمكن أن يمنع بروتين ببتيد الذرة النقي من ببتيد الذرة امتصاص الكحول في المعدة ، ويزيد من نشاط نازعة هيدروجين الكحول والألدهيد في الجسم ، ويعزز عملية التمثيل الغذائي وإفراز الكحول في الجسم.

3. منتجات الكبد

4. منتجات تقوية المناعة وتقوية التمارين

فعالية بروتين ببتيد الذرة النقي

تأتي الوظيفة الخاصة الفريدة لببتيد الذرة من توزيعه الخاص للأحماض الأمينية.من خلال الاختبارات المعملية ، وجد أن توزيع الأحماض الأمينية لببتيد الذرة خاص جدًا ، والذي يختلف عن التوزيع المنتظم للأحماض الأمينية المختلفة في أوليجوبيبتيد فول الصويا.يهيمن على توزيع الأحماض الأمينية بشكل أساسي ثلاثة أحماض أمينية ، ألانين ، ليسين وحمض الجلوتاميك ، والتي من المقرر أن يكون لها الوظائف الخاصة التالية التي تختلف عن أوليغوبيبتيدات فول الصويا.

مزايا الببتيدات الطبيعية

(1) سريع الامتصاص ، يمتصه الجسم بنسبة 100٪.أظهرت الدراسات أن الببتيدات تدخل الأمعاء الدقيقة مباشرة بشكل كامل ، وتمتصها الأمعاء الدقيقة ، وتدخل في الدورة الدموية البشرية ، وتؤدي وظائفها البيولوجية بسرعة.(2) امتصاص الببتيدات ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والرضع والأطفال الصغار الذين يعانون من عدم نضج الجهاز الهضمي ، وكبار السن الذين بدأت أجهزتهم الهضمية في التدهور ، والرياضيين الذين هم في حاجة ماسة لمصادر النيتروجين بسبب التمرين المفرط ، ولكن لا يمكنهم زيادة العبء من وظائف الجهاز الهضمي ، العمال اليدويون مهمون.

(3) لها وظيفة الناقل.يمكن أن تعمل البولي ببتيدات كمركبات نقل في جسم الإنسان.العناصر الغذائية المختلفة التي يأكلها جسم الإنسان عادة ، وخاصة الكالسيوم والعناصر النزرة المفيدة الأخرى التي تعود بالنفع على جسم الإنسان يمكن نقلها إلى خلايا وأعضاء وأنسجة مختلفة في جسم الإنسان على شكل امتزاز ، ولصق ، وتحميل ، وما إلى ذلك. المهام.هذا هو السبب في أن الناس في العالم يستخدمون الببتيدات كأدوية وتركيبات غذائية.والغرض من ذلك هو تقوية الفعالية وزيادة معدل الامتصاص.

شهادة توثيق البرامج لـ  ببتيد الذرة

غرض
حدود الاختبار
نتائج
مظهر
مسحوق ناعم أصفر فاتح
يتوافق
نجاسة
لا شوائب ظاهرة
يتوافق
الرائحة والذوق
صفات
يتوافق
بروتين
≥90٪
91.90٪
قليل الببتيد
≥ 75٪
81.5٪
خسارة على تجفيف
≤7.0٪
3.55٪
بقايا على الاشتعال
≤7.0٪
3.50٪
إجمالي عدد اللوحات
≤30000cfu / ز
1100
الخميرة العفن
≤25cfu / ز
<10
بكتريا قولونية
≤50
سلبي
السالمونيلا
سلبي
يتوافق
مدة الصلاحية
سنتان عند تخزينها بشكل صحيح
خاتمة
يتوافق مع معايير المؤسسة


على: 
تحت: