اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / فوائد مسحوق استخراج البرسيم

فوائد مسحوق استخراج البرسيم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-02      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق استخراج البرسيم؟

مسحوق استخراج البرسيم، بقول من عائلة ميديكاغو ساتيفا ، هو عشب معمر ، يُعرف أيضًا باسم البرسيم ، برسيم الراعي ، وبخار الطريق.إنه ينتمي إلى عائلة البقوليات.يتم توزيعه على نطاق واسع في شمال غرب وشمال الصين وشمال شرق ومناطق أخرى ، ويزرع أيضًا في حوض نهر Jianghuai ، وهو أكبر منطقة مزروعة بالأعشاب العلفية في الصين.يبلغ متوسط ​​محتوى البروتين الخام في القش المختلط من البرسيم 18.9٪ ، والدهون الخام 3.37٪ ، والعصارة الخالية من النيتروجين 29.97٪ ، والألياف الخام 26.80٪ ، والرماد 7.03٪.يحتوي العشب الطازج على حوالي 0.50٪ N و 50.13٪ P2O و 0.37٪ K2O.

اسم المنتج مسحوق البرسيم
الاسم اللاتيني ميديكاغو ساتيفا
درجة طعام
تخصيص 4: 1-20: 1
حجم الجسيمات 100٪ تمرير 80 شبكة
نوع الاستخراج الاستخلاص بالمذيبات
جزء مستعمل
ورقة


مصدر مستخلص أوراق البرسيمشركة مسحوق البرسيم الحجازي - بوفلين

البرسيم نبات بقولي معمر.ينبع وأوراقه غنية بالبروتينات والفيتامينات والعناصر النزرة ولها قيمة غذائية عالية.يستخدم بشكل عام كعلف عالي الجودة.تبلغ مساحة الزراعة في بلدي حوالي 20 مليون مو ، ومحصول التبن لكل مو هو 600-800 كجم ، والإنتاج السنوي حوالي 14 مليون طن.في الماضي ، كان البرسيم يستخدم في العلف الأخضر أو ​​العلف أو القش المجفف بالشمس ، والذي له نطاق تطبيق ضيق وقيمة مضافة منخفضة.

البرسيم موطنه آسيا الصغرى وإيران والقوقاز.تم زراعته في بلاد فارس عام 700 قبل الميلاد.حوالي 500 قبل الميلاد ، تم تقديمه إلى اليونان من مملكة مديان (المملكة القديمة في شمال غرب إيران اليوم) ، إلى إيطاليا في القرن الثاني إلى القرن الأول قبل الميلاد ، إلى إسبانيا في القرن الثامن ، إلى أمريكا في القرن السادس عشر ، وإلى أستراليا ونيوزيلندا.كما زرعت الأرض في القرن الثامن عشر.في عام 126 قبل الميلاد ، عندما كان Zhang Qian في مهمة إلى المناطق الغربية ، تم تقديمه من ولاية Binbin القديمة (أي المنطقة المحيطة بكشمير اليوم).تم زرعه لأول مرة بالقرب من قصر الإمبراطور ، وكان يستخدم فقط للخيول الملكية.في وقت لاحق ، انتشر من شيان إلى حوض النهر الأصفر.الآن البرسيم يزرع على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.في السبعينيات من القرن الماضي ، كان إجمالي المساحة المزروعة في العالم أكثر من 33 مليون هكتار ، كانت الولايات المتحدة تمثل حوالي 32.7٪ منها.منذ الثمانينيات ، وصلت المساحة المزروعة في الصين إلى أكثر من مليون هكتار ، موزعة بشكل رئيسي في المقاطعات الشمالية.

ما هي المكونات النشطة في خلاصة البرسيم؟

يحتوي البرسيم على 5 أنواع من فيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين هـ و 10 أنواع من المعادن وثلاثة مغذيات نباتية خاصة بالفلافونويد والكاروتينات والأحماض الفينولية.وظائفها الرئيسية هي كما يلي:

1. مركبات الفلافونويد: لها تأثير مضاد للأكسدة ، ويمكن أن تمنع ترسب الكوليسترول على الشرايين ، وتمنع تكتل الدم ، وذلك لتقليل احتمالية الإصابة بتصلب الشرايين.يمكن أن تمنع مركبات الفلافونويد أيضًا الأنشطة غير المرغوب فيها لهرمونات معينة ، وتثبط نشاط الإنزيمات التي تسبب الالتهاب ، ويمكن أيضًا أن تمنع تكاثر الأوعية الدقيقة.

2. حمض الفينول: له تأثير مضاد للأكسدة ، ويمكن اعتباره مادة مضادة للأكسدة ، حيث يمكن أن يمنع الدم من التجلط في الصفائح ، ويجعل تدفق الدم غير معوق في الأوعية الدموية ، ويقلل من حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية.

3. الكاروتينات: يمكن أن تحمي العيون وتمنع الأمراض التنكسية للعصب البصري.في جسم الإنسان ، يمكن أن تجعل الخلايا تنضج وتتمايز.فيما يتعلق بالوقاية من الأمراض ، فقد ثبت أن لها تأثيرات معينة على الوقاية من الإصابة بأمراض القلب.

فوائد مسحوق استخراج البرسيماستخراج البرسيم السائبة

1. البرسيم والصرف: السبب الأول الذي يجعل الكثير من الناس يستخدمون البرسيم هو تعزيز التخلص من الماء المحتفظ به في الجسم.نظرًا لأن مستخلص البرسيم له وظيفة التصريف وإدرار البول ، فإن له تأثيرًا جيدًا على التخلص من حمض البوليك عند النساء المصابات بالوذمة والنقرس أثناء الحيض.إليكم السبب: البرسيم غني بالمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد والزنك.يمكن أن يساعد 'البوتاسيوم ' الموجود فيه الجسم على التخلص من تراكم 'الصوديوم ' المفرط ، وتحقيق وظيفة الصرف وإدرار البول.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمعادن القلوية تحييد حمض اليوريك ، وبالتالي القضاء على حمض البوليك الزائد في الجسم وتجنب حدوث النقرس.

2. مستخلص البرسيم الحجازي وخفض الكوليسترول: بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرسيم على مادة فعالة تسمى 'سبونين النبات '.في القناة المعوية ، يحتوي نبات السابونين على انجذاب كبير للكوليسترول ويمكن استخدامه كمستحلب للدهون.سوف يتحد مع الكوليسترول ليشكل مركبًا غير قابل للذوبان ، لا يستطيع الجسم امتصاصه ويتم إفرازه مع البراز.بهذه الطريقة ، يمكن تقليل تناول الكوليسترول من النظام الغذائي ، ويمكن تقليل محتوى الكوليسترول في الدم والأنسجة بشكل غير مباشر.

3. البرسيم والتوازن الحمضي القاعدي في الجسم: البرسيم غني بالمعادن ومصدر ممتاز للأغذية القلوية.بالنسبة للأشخاص الذين يأكلون عادة الأسماك الكبيرة واللحوم ، ويختلطون مع الآخرين ويشربون الكحول ، يمكن أن يساعد ذلك في موازنة القاعدة الحمضية في الجسم ومنع تحمض الدم.كثيرا ما نسمع الناس يقولون: الدم حامضي ، الناس يتعبون بسهولة.لماذا ؟اتضح أن الدم الحمضي يدمر بسهولة خلايا الدم الحمراء الطبيعية ، مما يقلل من عدد خلايا الدم الحمراء المستخدمة أصلاً لنقل العناصر الغذائية والنفايات والأكسجين وثاني أكسيد الكربون.بدون العناصر الغذائية الكافية والأكسجين للخلايا ، سينخفض ​​معدل الأيض بشكل طبيعي ، مما يؤدي إلى التعب.بالإضافة إلى ذلك ، بعد عملية التمثيل الغذائي للخلايا ، لا يتم إفراز الفضلات وثاني أكسيد الكربون بشكل سلس ، وبعد التراكم ، سوف يتلف الخلايا ، مما يؤدي إلى حلقة مفرغة.

ما هو مستخلص البرسيم العضوي المستخدم؟

1. في الوقت الحاضر ، جميع الأطعمة والأدوية لخفض الدهون في الدم والكوليسترول في العالم هي الستاتين ، ويبلغ إجمالي مبيعاتها السنوية 36.7 مليار دولار أمريكي.شهادة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA: البرسيم سابونين هو المنتج الوحيد الذي يمكن أن يحل محل الستاتينات من بين المواد الطبيعية النقية الموجودة اليوم.في الوقت الحاضر ، احتكرت الولايات المتحدة هذا المنتج لمدة عامين ، وقدرته السوقية ضخمة.

2. تستخدم العديد من شركات المنتجات الصحية في الداخل والخارج صابونين البرسيم لتطوير منتجات صحية مختلفة.في الخارج ، مثل American Amway Company - الاسم الرمزي A-5880 (أقراص الكالسيوم والمغنيسيوم الجديدة) ، المكون الرئيسي هو مستخلص البرسيم إلى جانب الكالسيوم والمغنيسيوم.محلي - Food Mate Alfalfa Zhikang Tablets ، المكون الرئيسي لأقراص Gourmet Mate Alfalfa Zhikang - البرسيم Saponins.

3. تستخدم مستخلصات البرسيم على نطاق واسع في تحضير منتجات الصحة الحيوانية ، وخاصة في تحضير المنتجات التي تنظم الوظيفة المناعية للحيوانات لتعزيز مقاومتها للإجهاد وتعزيز النمو.

أفضل مورد مسحوق البرسيم بالجملة

Bolin هي شركة استخراج المواد الخام مع 10 سنوات من الخبرة.لقد أقمنا علاقات تعاون طويلة الأمد مع عشرات الآلاف من العملاء ، لأننا ملتزمون دائمًا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة وخدمات ممتازة.في الوقت نفسه ، نقدم لك خدمات مخصصة ، بما في ذلك تغليف المنتج ، والملصقات المخصصة ، والكبسولات ، وما إلى ذلك.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسعر مسحوق البرسيم لدينا منخفض وعالي الجودة ، وسنقدم لك معلومات وخدمات احترافية.