اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

كيرسيتين كوفيد 19

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-24      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص صوفبرا جابونيكا كيرسيتين?كيرسيتين بوفلين عالي الجودة

هناك فرصة جيدة لأنك جربت الكيرسيتين دون معرفة ذلك.الكيرسيتين هو صبغة توجد في العديد من الفواكه والخضروات والنباتات.ينتمي كيرسيتين إلى عائلة بيوفلافونويدس وهو مسؤول عن اللون الزاهي والخصائص الطبية للعديد من النباتات.يمكنك الحصول على الكيرسيتين من خلال نظام غذائي متوازن أو كمكمل غذائي.تشمل الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على مادة الكيرسيتين التوت والتفاح والحمضيات واللفت والطماطم والبصل والحنطة السوداء والنبيذ الأحمر والشاي الأسود.يمكن العثور عليها أيضًا في الأعشاب مثل الجنكة ونبتة سانت جون.يمكن تناول كيرسيتين كمكمل غذائي ، من بين منتجات أخرى.يعمل كمضاد للأكسدة ، حيث يعمل على تحييد الجذور الحرة التي تسبب تلف الخلايا والحمض النووي.يشتهر الكيرسيتين بخصائصه المضادة للبكتيريا والالتهابات ، ويمكنه منع الاضطرابات العصبية وتقليل ارتفاع ضغط الدم.


ما هو كوفيد -19؟

باختصار ، COVID-19 مرض يسببه فيروس كورونا.تعد فيروسات كورونا البشرية شائعة وغالبًا ما ترتبط بأمراض الجهاز التنفسي التي تتراوح من نزلات البرد إلى الالتهابات الشديدة.تسبب SARS-CoV-2 ، وهو فيروس كورونا إيجابي أحادي السلسلة ، في تفشي COVID-19.يحدث انتقال العدوى في المقام الأول من خلال الرذاذ المحمول جوًا من السعال والعطس في حدود مترين.من الممكن أيضًا الاتصال غير المباشر من خلال الأسطح الملوثة ، ولكنه لن يعيش لأكثر من يوم على الورق المقوى ، وعدة ساعات على النحاس ، وقد يتم تعطيله عن طريق الصابون أو المطهرات.تستمر فترة حضانة COVID-19 ، وهي الفترة من إصابة الشخص بالفيروس حتى ظهور الأعراض ، من 5 إلى 6 أيام ، ولكن يمكن أن تتراوح بين يومين و 14 يومًا.أحدث النتائج تشير أحدث النتائج إلى أن SARS-CoV-2 قد يظل قابلاً للاكتشاف لمدة 37 يومًا.بعد دخول الفيروس إلى جسم الإنسان ، يبدأ الفيروس في التكاثر.جهاز المناعة ليس جاهزًا للتعرف على الفيروسات الجديدة ومكافحتها بشكل فعال.


الفوائد الصحية لروتين كيرسيتين لـ Covid-19

بالإضافة إلى الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للطفرات والمضادة للسرطان ، يُعتقد أن الكيرسيتين له تأثيرات مضادة للفيروسات والقدرة على التحكم في وظائف الإنزيمات الخلوية الرئيسية.يُعتقد أن كيرسيتين لديه القدرة على العمل ضد فيروس كورونا الجديد ، وإليك الآلية التي توضح إمكاناته.

1. تثبيط البروتياز من نوع 3Cشراء مسحوق كيرسيتين بوفلين

لدخول الخلايا ، يرتبط CoV بمستقبل على سطح الخلية المضيفة - في حالة الفيروس التاجي الجديد ، الإنزيم المحول للأنجيوتنسين 2 (ACE2).بمجرد دخول الخلية المضيفة ، يرتبط الحمض النووي الريبي الفيروسي بريبوسوم المضيف لترجمة البولي ببتيد المتماثل.ويصاحب ذلك تكسير البروتين إلى عديد ببتيدات أصغر أو أحماض أمينية.هذه العملية ، التي تسمى التحلل البروتيني ، مهمة لتعبئة أجزاء فيروسية جديدة.يشارك البروتياز الرئيسي (3CLpro) والبروتياز الشبيه بالباباين (PLpro) لفيروسات كورونا في عملية التحلل ، وبالتالي فهي ضرورية للفيروس.

اقترحت دراسة أجراها علماء كوريون عام 2019 أن الكيرسيتين وغيره من مركبات الفلافونويد قد تمنع النشاط التحليلي للبروتياز الشبيه بـ SARS-CoV 3C ، مما يؤدي إلى تأثيرات مضادة للفيروسات.

2. منع ربط ACE 2

يستخدم فيروس كورونا مستقبلات ACE 2 لدخول الخلايا الجسدية ، وإفراغ محتوى RNA واختطافه ، مما ينتج عنه المزيد من الفيروسات.لذلك ، فإن منع SARS-CoV-2 من الارتباط بمستقبل ACE 2 يعني أن الفيروس لا يمكن أن يدخل الخلايا الجسدية.أظهرت دراسة محاكاة الكمبيوتر أن الكيرسيتين ، مثل المركبات الأخرى ، يمنع الفيروس التاجي الجديد من دخول الخلايا.

3. تنظيم mTOR

يعمل الكيرسيتين كمحفز مغذٍ لوظيفة Sirtuin ويثبط نشاط mTOR.هذا يعني أنه يتحدى التكاثر الفيروسي.نظرًا لضعف امتصاص كيرسيتين ، فمن الأفضل البدء في تناوله كمكمل غذائي قبل التعرض لوقت طويل ، بحيث يكون لديه وقت للتراكم.بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع كيرسيتين بملف أمان جيد ويمكن أن يسبب تأثيرات مضادة للالتهابات.

4. إضعاف تأثير الفيروس

أثبتت الدراسات في المختبر باستخدام تقنيات تقليل الترسبات الفيروسية على طبقات أحادية الطبقة ، أن مركبات الفلافونويد الطبيعية مثل كيرسيتين فعالة ضد فيروس الهربس البسيط من النوع 1 (HSV-1) ، وشلل الأطفال من النوع 1 ، وفيروس نظير الإنفلونزا من النوع 3 (Pf-3) و فيروس الجهاز التنفسي المخلوي (RSV) فعال.أثناء الدراسة ، تسبب الكيرسيتين في انخفاض يعتمد على التركيز في العدوى لكل فيروس.بالإضافة إلى ذلك ، قلل من التكاثر داخل الخلايا لكل فيروس.

أظهرت دراسات أخرى أن كيرسيتين له نشاط مضاد للفيروسات ضد فيروس نقص المناعة البشرية / سارس ولكنه منخفض جدًا في السمية الخلوية.ثبت أن الكيرسيتين يثبط عدوى الأنفلونزا ، بما في ذلك السلالات واسعة الطيف مثل H1N1 و H3N2 ، بتركيزات مثبطة نصف قصوى.علاوة على ذلك ، باستخدام نظام فحص الأدوية القائم على الفيروسات الكاذبة ، يمكن أن يمنع الكيرسيتين دخول فيروس H5N1.أشارت دراسة أجريت عام 2016 إلى أن النشاط المثبط الذي أثاره كيرسيتين في المراحل المبكرة من عدوى الأنفلونزا قد يكون خيارًا علاجيًا مستقبليًا لإنشاء منتجات طبيعية آمنة وفعالة وبأسعار معقولة لعلاج فيروس الأنفلونزا أ والوقاية منه.


من أين تشتري كيرسيتين عالي الجودة؟

تقع شركة Shaanxi Bolin Biotechnology Co. ، Ltd في منطقة تطوير التكنولوجيا الفائقة في مدينة شيان.نحن شركة هندسة بيولوجية متكاملة حديثة ، شركة تكنولوجيا الاستخراج الطبيعي ، مجموعة البحث والتطوير ، الإنتاج والمبيعات. تعتمد Bolin Bio-tech على العديد من التقنيات المبتكرة المهنية وتنتج أنواعًا غنية من المستخلصات الطبيعية والمضافات الغذائية الطبيعية والمواد الكيميائية المستخدمة يوميًا والوسائط البيولوجية والصيدلانية وغيرها من المنتجات التكنولوجية العالية والجديدة.

لدينا موظفو البحث والتطوير ، وأكثر من عشرين موظف مبيعات وخمسة مهندسين بعد الخدمة.سوف نقدم خدمة عالية الجودة للعملاء ونسمح للعملاء بالاطمئنان. نحن نركز على الاستخراج الدقيق للمكونات النشطة للنباتات الطبيعية ، ونسعى جاهدين لإنشاء موردي المواد الخام للصناعة الصحية من الدرجة الأولى في العالم.