اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / المواد الخام التجميلية / لماذا نستخدم مستخلص بلوفياليس Haematococcus لمضادات الأكسدة؟

لماذا نستخدم مستخلص بلوفياليس Haematococcus لمضادات الأكسدة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-13      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص بلوفياليس Haematococcus Pluvialis؟

استخراج Haematococcus pluvialis مشتق من قشرة حمراء متصلة بخلجان المياه الضحلة ، والتي يتم استخراج مستخلص دموية بلوفاليس مفيد للبشرة.يمكن أن تحقق هذه المادة تأثيرًا جيدًا مضادًا للأكسدة ، وتتجنب بهتان البشرة الناجم عن أكسدة الجلد ، ويمكنها إصلاح أنسجة الجلد التالفة ، وتجعل خلايا بشرتنا أكثر صحة وامتلاءً ، لذا فإن مستخلص Haematococcus pluvialis ، هو مادة فعالة يمكن إضافتها للعناية بالبشرة. منتجات لتحسين مشاكل الجلد.هذه المادة لديها استقرار جيد نسبيا.

ما هو مصدر مستخلص المكورات الدموية haematococcus pluvialis مستخلص الطحالب?

أنواع الطحالب: Haematococcus pluvialis (تنتج أستازانتين ، حتى 5٪ من وزن الخلية الجافة)

تنتمي إلى: Chlorophyta ، Chlorophyta ، Volvox ، Haematococceae ، Haematococcus

السمة: حقيقيات النوى

الشكل والحجم: دائري ، بيضاوي ، على شكل محراث (سوط مزدوج ، سوط يضيع عندما تكون بيئة النمو غير مناسبة) ، قطر الخلية 5 ~ 50 ميكرومتر (ملاحظة: حجم خلية Haematococcus pluvialis يختلف اختلافًا كبيرًا بين مرحلة الخلية الخضراء و مرحلة الخلايا الحمراء)

وضع النمو: ضوئي ، متعدد التغذية ، غير متجانسة (التخمير)

درجة الحرارة: درجة الحرارة المناسبة 20 ~ 30 ℃.

شدة الضوء: مرحلة نمو الخلايا الخضراء: كثافة الضوء المناسبة حوالي 40 ~ 100 ميكرولتر / م 2 / ثانية.مرحلة التراكم التي يسببها أستازانتين: 200-500 ميكرولتر / م 2 / ثانية.(ملحوظة: شدة الضوء المناسبة مرتبطة بدرجة الحرارة ، وهناك اختلافات بين أنواع الطحالب من مصادر مختلفة)

الرقم الهيدروجيني: 7.0-8.0 مناسب.

إن دورة حياة Haematococcus pluvialis معقدة نسبيًا ، ولها أشكال خلايا مختلفة في ظل ظروف بيئية مختلفة.عندما تكون بيئة النمو أكثر

شركة أستازانتين-بوفلين مناسبة (التغذية الكافية ، درجة الحرارة المناسبة والضوء ، إلخ) ، توجد خلايا الطحالب كخلايا سباحة خضراء (هناك نوعان من الأسواط ، الشكل أ) ، عندما تصبح الظروف البيئية سيئة ، تفقد الخلايا الطحلبية سوطها وتصبح خلايا خضراء غير متحركة (الشكل ب) ، عندما تستمر الظروف البيئية في التدهور ، يتراكم أستازانتين في الخلايا الطحلبية باتجاه تحول الأبواغ الإيمينية (اللوحة C) ، وأخيراً في الأبواغ الأمينية التي تحتوي على كمية كبيرة من أستازانتين (اللوحة D).ومع ذلك ، عندما تصبح الظروف البيئية الخارجية أفضل ، أي عندما تكون البيئة الخارجية مناسبة لنمو الخلايا الطحلبية ، ستتحول الأبواغ الأمينية (الشكل د) إلى خلايا سباحة خضراء (الشكل أ).

في مرحلة الخلية الخضراء ، يمكن أن تخضع الخلايا الطحلبية للانقسام وتتكاثر من 2 إلى 32 خلية ابنة.بالإضافة إلى ذلك ، عندما تنتقل الأبواغ الإيمينية فجأة من الظروف البيئية القاسية إلى الظروف البيئية المريحة للغاية ، يحدث التولد الأمشاجي ، أي يتم إنتاج أمشاج متعددة داخل الأبواغ الإيمينية ، حتى 64 ، ثم تمزق الأمشاج وتحرر الجاميطات (microspores ، microzooids ، أقل يزيد قطرها عن 10 ميكرومتر) ، تنمو المجهرية لتصبح أبواغ حيوانية.التكاثر الجنسي في Haematococcus pluvialis نادر.

استخراج haematococcus pluvialis للبيع-bovlin



Haematococcus Pluvialis Astaxantina

Haematococcus pluvialis هو الكائن الحي الذي يحتوي على أكثر محتوى أستازانتين وفرة في الطبيعة.أظهر عدد كبير من الدراسات أن معدل التراكم والإنتاج الكلي لأستازانتين في Haematococcus pluvialis أعلى من تلك الموجودة في الطحالب الخضراء الأخرى ، ويمكن أن يصل محتواها من Astaxanthin إلى 3.0٪ من الوزن الجاف ، أو حتى أعلى ، والمعروف باسم 'الطبيعي أستازانتين '.المنتجات المركزة '، ونسبة أستازانتين وإستراته الموجودة في Haematococcus pluvialis (حوالي 70٪ مونستر ، 25٪ ديستر و 5٪ مونومر) عالية للغاية بالنسبة لحيوان تربية الأحياء المائية نفسه. وبالمثل ، هذه ميزة أن أستازانتين المستخلص من خلال التخليق الكيميائي واستخدام Phaffia rhodozyme ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية أستازانتين في Haematococcus pluvialis هي أساسًا هيكل أعسر من النوع 3S-3S ، والذي يتوافق بشكل أساسي مع هيكل Astaxanthin في المنتجات المائية مثل السلمون.إنه أفضل مصدر بيولوجي لأستازانتين الطبيعي وله خصائص مضادة للأكسدة.تبلغ قدرته على اقتلاع الجذور الحرة 6000 مرة من فيتامين C ، و 110 أضعاف قدرة β-carotene ، و 1800 مرة من الليكوبين ، و 800 مرة من اللوتين ، و 320 ضعفًا من بوليفينول الشاي.أصبحت الأوقات ، ذات القيمة الغذائية والطبية العالية ، نقطة ساخنة للبحث في الإنتاج الدولي لأستازانتين الطبيعي في السنوات الأخيرة.

تطبيق مكملات Haematococcus Pluvialls Extract Astaxantina الملحق

1. مستحضرات التجميل

نظرًا لخصائصها القوية المضادة للأكسدة ، فقد أضافت العلامات التجارية لمستحضرات التجميل من الخط الأول تقريبًا في العالم مستخلص Haematococcus pluvialis كمكوناتها المضادة للأكسدة الفائقة ، بما في ذلك Estee Lauder و L'Oreal's DermaE ، وخاصة العلامات التجارية اليابانية KOSE (KOSE) و Fangkai (FancL) أطلقت JUJU و FUJI و DHC و Mentholadon سلسلة من منتجات استخراج Haematococcus pluvialis الخاصة.طالما ترى مستحضرات التجميل ذات اللون الأحمر أو البرتقالي التي تدعي أنها مضادة للأكسدة وتكلف مئات الآلاف من الدولارات ، فإنها جميعًا تضيف مواد مثل مستخلص بلوفياليس Haematococcus.

2. المنتجات الصحية

أطلقت شركات منتجات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم أيضًا أكثر من 200 نوع من الأطعمة الصحية بما في ذلك الكبسولات اللينة والصلبة والسوائل الفموية لمستخلص Haematococcus pluvialis.أصبح مستخلص Haematococcus pluvialis المنتج الصحي الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ، وهو المنتج الصحي الأكثر شعبية في الولايات المتحدة في السنوات الثلاث الماضية.يتأثر جنوب شرق آسيا بما في ذلك كوريا الجنوبية واليابان وتايوان وسنغافورة بشدة به.كما قامت بعض الشركات في بلدي بالمتابعة واحدة تلو الأخرى.في الوقت الحاضر ، حصل منتج أستازانتين 'Red A Asda ' الذي تنتجه شركة Yunnan Green A على شهادة منتجات الرعاية الصحية.

3. تغذية

مستخلص Haematococcus pluvialis أحمر فاتح وله قدرة تصبغ قوية.كصبغة وظيفية ، يكون امتصاص وتراكم مستخلص Haematococcus pluvialis بواسطة الأسماك والدواجن أفضل من الكاروتينات الأخرى مثل Canthaxanthin و lutein و zeaxanthin.

لذلك ، فإن مستخلص Haematococcus pluvialis يستخدم أيضًا بشكل أساسي في صناعة الأعلاف ، ويمكن استخدامه كمضاف غذائي لأذن البحر ، سمك الحفش ، السلمون ، تراوت قوس قزح ، الدنيس ، القشريات ، أسماك الزينة ، الدواجن المختلفة ، والخنازير.يملك:

1. القدرة على مقاومة الأكسدة والقضاء على الجذور الحرة أقوى من تلك الموجودة في-carotenoids ، والتي يمكن أن تعزز إنتاج الأجسام المضادة وتعزز الوظيفة المناعية للحيوانات.

2. أشار خبراء بيطريون بريطانيون في MAG في سنوات عديدة من البحث إلى أن إضافة 15mg / kg من مستخلص Haematococcus pluvialis للكلاب الحمراء والبنية-الحمراء يمكن أن يحسن لون الشعر ويزيد من قيمته الزينة.

حالة التطور في العالم حول Haematococcus Pluvialls Astaxantina Extract

مقارنةً بالسبيرولينا والكلوريلا والطحالب الدقيقة الأخرى التي يشيع استخدامها من قبل البشر للرعاية الصحية ، فإن Haematococcus pluvialis له تأثير مضاد للأكسدة مدهش أكثر ، ولديه أيضًا تقنيات تربية وحفظ أكثر صعوبة ، لذلك لم يتقنها سوى عدد قليل من الشركات.

يفضل إنتاج أستازانتين بشكل عام تطوير المصادر البيولوجية (النباتية) للأستازانتين الطبيعي وبالتالي الإنتاج على نطاق واسع.الشركات القادرة على زراعة Haematococcus pluvialis تجاريًا لإنتاج أستازانتين الطبيعي آخذة في الظهور تدريجياً.الممثلون الدوليون هم: سيانوتك من الولايات المتحدة ، وفوجي كيميكال اليابانية ، وأجاتيك في إسرائيل.

في الصين ، Yunnan Green A هي الشركة الثالثة في العالم التي تخترق حاجز التصنيع لـ Haematococcus pluvialis ، وكسرت الاحتكار التكنولوجي لمدة 10 سنوات للولايات المتحدة واليابان ، وحصلت على 6 براءات اختراع مستقلة من خلال منتجاتها الرائدة ، وتأسيس زراعة المواد الخام ، واستخراج العملية ، وتحديد المحتوى ومعايير المنتج ، وما إلى ذلك ، أصبح نظام التحكم الكامل في المنتج هو المعيار الصناعي وهو أيضًا في مكانة رائدة في العالم.