اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / المواد الخام التجميلية / ماذا يفعل حمض الفيروليك للبشرة؟

ماذا يفعل حمض الفيروليك للبشرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-13      المنشأ:محرر الموقع

ما هو حمض الفيروليك؟

حمض الفيرليك، المعروف أيضًا باسم حمض 3-ميثوكسي-4-هيدروكسي سيناميك ، هو أحد مشتقات حمض سيناميك وهو حمض الفينول الموجود بشكل شائع في المملكة النباتية.في الوقت الحاضر ، توجد مصادر نباتية طبيعية ومصادر اصطناعية لحمض الفيروليك.يتم استخراج المصدر الطبيعي لحمض الفيروليك من نخالة الأرز لإنتاج منتج بدرجة نقاء تصل إلى 99٪ ، وهي مادة خام طبيعية لمستحضرات التجميل ؛في الوقت نفسه ، يوجد أيضًا مصدر اصطناعي لحمض الفيروليك ، والذي له قيمة عالية مقابل المال.يحتوي حمض الفيروليك على مجموعة متنوعة من الأنشطة البيولوجية: يمكنه تنظيف الجذور الحرة وتعزيز إنتاج إنزيمات إزالة الجذور الحرة ؛تمنع نشاط التيروزيناز.لديها امتصاص جيد للأشعة فوق البنفسجية وامتصاص عبر الجلد.لذلك ، يحتوي حمض الفيروليك على وظائف العناية بالبشرة مثل التبييض ومضاد الأكسدة والحماية من أشعة الشمس.يمكن لمستحضرات التجميل التي تحتوي على حمض الفيروليك أن تحسن البشرة الباهتة وتجعل البشرة حساسة ولامعة ومرنة.يستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل الواقية من الشمس والتبييض.


ما هي فوائد حمض الفيروليك للعناية بالبشرة؟

1. حمض الفيروليك هو أحد مضادات الأكسدة القوية.يمكن لمعظم المواد المؤكسدة مقاومة نوع واحد فقط من الجذور الحرة (الجذور الحرة ، والتي هي السبب الرئيسي للشيخوخة المبكرة) ، ويمكن لحمض الفيروليك تدمير ثلاثة أنواع من الجذور الحرة: الفائق (الأكسيد الفائق) ، وجذر الهيدروكسيل (جذور الهيدروكسيل) ، وأكسيد النيتريك ( أكسيد النيتريك).في حين أن حمض الفيروليك فعال من تلقاء نفسه ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل مع فيتامينات C و E ، التي تساعد على استقرار فيتامينات C و E وتعزيزها.مسحوق حمض الفيروليك - بوفلين خصائصها المضادة للأكسدة. '

2. حمض الفيروليك هو أحد مكونات التبييض المحتملة.عند استخدامه مع فيتامين هـ ، يمكن استخدام حمض الفيروليك كمكون مبيض لعلاج التصبغ ، وتثبيط إنتاج الميلانين ، وتثبيط نشاط التيروزين هيدروكسيلاز بشكل غير مباشر.المنتجات التي تحتوي على حمض الفيروليك.لا توجد العديد من المنتجات التي تحتوي على حمض الفيروليك في السوق والمحتوى منخفض.بشكل عام ، تتراوح كمية حمض الفيروليك المضاف في مستحضرات التجميل بين 0.1٪ و 1.0٪.في بعض المنتجات الأوروبية والأمريكية ، تمت إضافته إلى 3٪.بالطبع ، التحفيز المصاحب ليس منخفضًا جدًا.السبب أيضا بسيط جدا.من ناحية ، يعد حمض الفيروليك باهظ الثمن ، ومن ناحية أخرى ، يصعب الحفاظ على النشاط ويتطلب متطلبات فنية عالية.

3. حمض الفيروليك هو خبير في التقاط الجذور الحرة.بالإضافة إلى قدرته الممتازة المضادة للأكسدة ، يمكنه أيضًا تعزيز القدرة المضادة للأكسدة لمضادات الأكسدة الأخرى.والأكثر إثارة للدهشة هو أن حمض الفيروليك نفسه يصبح أقوى كمضاد للأكسدة بعد تعرضه لأشعة الشمس.بسبب هذه الميزة ، يعتبر حمض الفيروليك مكونًا ممتازًا للعناية بالبشرة ويمكن استخدامه لمقاومة أضرار الأشعة فوق البنفسجية على الجلد.لذلك ، يمكن القول أن حمض الفيروليك منتج للعناية بالبشرة مضاد للشيخوخة داخلي وخارجي.


استنتاج حول مستخلص نخالة الأرز - فيتامين سي حمض الفيروليك

يوجد حمض الفيروليك في الأصل في بذور وأوراق النباتات ، وهو حمض الفينول الموجود على نطاق واسع في النباتات ويتحد مع السكريات والبروتينات في جدار الخلية لتشكيل الهيكل العظمي لجدار الخلية.يوجد في أوراق وبذور العديد من النباتات ، ويمكن رؤية آثار حمض الفيروليك بخمسة ألوان مختلفة من الأخضر والأصفر والأبيض والأحمر والأسود.يسمح نشاطه الفسيولوجي الممتاز بمساعدتنا على أن نصبح أكثر صحة مثل الساحر الذي يلقي بالسحر.

يحتوي على نسبة عالية من المواد الطبية الصينية مثل Awei ، Angelica ، Chuanxiong ، Cimicifuga ، Suanzaoren ، إلخ. إنه أحد المكونات النشطة لهذه الأدوية الصينية التقليدية وقد تم استخدامه كأحد مؤشرات الجودة للأدوية الصينية البراءات.من بين المواد الخام الغذائية ، محتوى حمض الفيروليك في القهوة ، القشر ، حبوب الفانيليا ، نخالة القمح ونخالة الأرز مرتفع أيضًا.في السنوات الأخيرة ، وجدت الدراسات التي أجريت على التأثيرات الدوائية والدوائية العديد من التأثيرات الدوائية والأنشطة البيولوجية لحمض الفيروليك ومشتقاته ، وسميتها منخفضة ، لذا فهي تستخدم على نطاق واسع في الطب والمنتجات الصحية والمواد الخام التجميلية والمضافات الغذائية.