اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / ما فائدة مستخلص الزعرور؟

ما فائدة مستخلص الزعرور؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-20      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق استخراج هوثورن؟استخراج الزعرور للبيع-bovlin

مستخلص الزعرور مسحوق هو عبارة عن مسحوق مسحوق أصفر بني مستخرج من الفاكهة الناضجة المجففة من CrataeguspinnatifidaBge.var.majorN.E.Br.أو الزعرور كراتيجوسبيناتيفيدا.المكونات النشطة الرئيسية هي أحماض عضوية مختلفة.له وظائف مضادة للطعام والمعدة والالتهابات والسعال ، وخفض ضغط الدم ، وخفض الدهون في الدم ، وتحسين تدفق الدم التاجي والوقاية من أمراض القلب التاجية والذبحة الصدرية.

التركيب الكيميائي الرئيسي لمستخلص عشبة الزعرور

الزعرور غني بحمض الكلوروجينيك ، وحمض الكافيك ، وحمض الكراتيجوليك ، وحمض الأولينوليك ، والكيرسيتين ، وحمض أورسوليك ، وحمض الأولينوليك ، والهايبر ، وإبيكاتشين جينغ (إيبيكاتشين) وما إلى ذلك.المكونات الرئيسية لمستخلص الزعرور هي مركبات الفلافونويد.في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 30 نوعًا من مركبات الفلافونويد المعزولة من الزعرور ، بما في ذلك جليكوسيدات الفلافونويد التي تحتوي على روابط الكربون ، والفلافونول وجليكوسيداتها ، وجليكوسيدات ديوكسي فلافون ، والفلافونويد المبلمر.عطوف.عنصر مهم آخر هو ترايتيربينويدات.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الزعرور على الأحماض العضوية مثل حمض الكلوروجينيك وحمض الكافيين والعفص ، أنهيدريد التانيك ، الإبيكاتشين ، الكولين ، أستيل كولين ، سيتوستيرول ، والكاروتين.والكثير من فيتامين سي وما إلى ذلك.

ما فائدة مستخلص الزعرور؟

1. مساعدات الجهاز الهضمي: الزعرور هو مزيل طعام تقليدي ، جيد في القضاء على اللحوم.أظهرت الدراسات الحديثة أن مستخلص الزعرور يحتوي على فيتامين ج وفيتامين ب والكاروتين والأحماض العضوية المختلفة ، والتي يمكن أن تزيد من إفراز الإنزيمات الهضمية في المعدة وتعزز نشاط الإنزيمات لتعزيز الهضم.تم الإبلاغ عن أن مستخلص كحول الزعرور له تأثير تنظيم ثنائي الاتجاه على تحفيز نشاط العضلات الملساء في المعدة في الفئران ، مما يشير إلى أن تناول الزعرور له تأثير تعديل كبير على ضعف الجهاز الهضمي ، ويحقق تأثير تقوية الطحال والقضاء على الطعام.يمكن للأحماض الدهنية في الزعرور أيضًا أن تعزز تحلل الدهون ، ويمكن لحمض الزعرور تحسين نشاط الإنزيمات المحللة للبروتين ، والتي يمكن أن تساعد على الهضم.استخراج الزعرور للبيع-bovlin

2. مستخلص الزعرور لضغط الدم المرتفعتأثير مضاد لارتفاع ضغط الدم: مستخلصات مختلفة من الزعرور لها تأثيرات معينة في توتر القلب على قلب الضفدع.حقن الجرعات الصغيرة له تأثير خافض للضغط على الأرانب والفئران المخدرة.يعتمد مبدأ الخافضة للضغط على توسع الأوعية الدموية الطرفية.② تخفيض نسبة الدهون في الدم ومنع تصلب الشرايين.يمكن للزعرور زيادة البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) وتقليل البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) ، مما يساعد على إزالة الكوليسترول الزائد من الأنسجة المحيطية ، وبالتالي تحسين التمثيل الغذائي للدهون في الجسم.يمكن لمستخلص فلافونويد الزعرور والزعرور أن يقلل بشكل كبير من نسبة الدهون في الدم في الأرانب والجرذان المرضعة المصابة بفرط شحميات الدم التجريبية ، وله تأثيرات علاجية على تصلب الشرايين التجريبي.يمكن للزعرور ومستخلصاته الورقية أن تزيد من تقلص عضلة القلب دون التأثير على التنظيم الذاتي للقلب ، وتقصير وقت التوصيل الأذيني البطيني وإطالة الخمول الفعال.كما أن للزعرور تأثير في توسيع الأوعية التاجية ، وزيادة تدفق الشريان التاجي وتقليل استهلاك الأوكسجين في عضلة القلب.مستخلصات الزعرور والمحللات المائية لها تأثيرات كبيرة مضادة للتشنج على الأوعية الدموية المعزولة في الأرانب.تتنبأ نتائج الاختبارات الدوائية والسريرية الجيدة لمستخلصاته القياسية أنه سيتم استخدامه كبديل للأدوية الاصطناعية وسيصبح خيارًا جديدًا للعلاج بالنباتات لفشل القلب المزمن.④ تأثير مضاد لاضطراب النظم: يعمل مستخلص الزعرور على مقاومة عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن الوريد الأكونيتين ، والتأثير قوي ، والتأثير الرئيسي يلعبه الزعرور الفلافونويد والسابونين.يمكن أن يؤدي الحقن في الوريد لمستخلص الزعرور إلى مواجهة عدم انتظام ضربات القلب الناجم عن حقن هرمون الغدة النخامية الخلفي في الأرانب.

3. تثبيط تراكم الصفائح الدموية وتأثير مضاد التخثر: مركبات الفلافونويد الكلية المكونة الفعالة المقترحة في الزعرور لها تأثير مسرع على الرحلان الكهربي للصفائح الدموية وكريات الدم الحمراء ، مما يتسبب في انخفاض كبير في وقت الرحلان الكهربي ، مما يؤدي إلى تحسين ديناميكا الدم ، وزيادة الشحنة السطحية لكريات الدم الحمراء و

يساعد على تحسين ديناميكا الدم ، وزيادة الشحنة السطحية لخلايا الدم الحمراء والصفائح الدموية ، وزيادة التنافر بين الخلايا ، وتسريع تدفقها في الدم ، وتعزيز التدفق المحوري ، وتقليل التدفق الجانبي والتجمع.

4. تحسين مناعة الجسم: أكدت النتائج التجريبية أن حقن مستخلص الزعرور له تأثير إيجابي على محتوى الليزوزيم في مصل الأرانب وعيار الجسم المضاد للتلصص الدموي.

أكدت النتائج التجريبية أن حقن مستخلص الزعرور كان له تأثير معنوي معنوي على محتوى الليزوزيم في الدم ، ومعيار الجسم المضاد للترابط الدموي ، والخلايا اللمفاوية التائية في الدم ، ومعدل تكوين الوردة E ومعدل تحويل الخلايا اللمفاوية التائية في الدم في الأرانب ، مما يشير إلى أن الزعرور له تأثير معزز. التأثير على المناعة الخلطية والمناعة الخلوية.

5. تأثير مضاد للجراثيم: أثبتت الأبحاث التجريبية أن: مغلي الزعرور ومستخلص الإيثانول لهما تأثير مضاد للجراثيم على Bacillus fowleri و Bacillus sungneri و Bacillus typhi و Bacillus deformans و Staphylococcus aureus و Candida albicans و Escherichia coli وما إلى ذلك. يتم استخدام المنتجات الطازجة أو المطبوخة خارجيًا لعلاج التهابات قضمة الصقيع والقروح ، مع نتائج جيدة.

6 تأثير مسكن للألم: يمكن للزعرور أن يجعل الأوعية الدموية انبساطية ، مما يساعد على تحرير حالة الركود الموضعي ، وله تأثير على تقلص الرحم وتعزيز تعافي الرحم.

7. حماية شبكية العين: مغلي الزعرور ، ولفبيري ، والعناب يمكن أن يحسن من تحمل CS2 إلى CS2 في الأرانب الملطخة بـ CS2 عند تناوله عن طريق الفم. له درجة معينة من التأثير الوقائي على شبكية العين.

8. تأثيرات أخرى: الزعرور له أيضًا تأثيرات مدر للبول ومثبطة للبلغم ، ويمكن استخدامه لعلاج مرض الاضطرابات الهضمية ، والاندفاع ، وسلائل الحبل الصوتي ، وإصابة الأنسجة الرخوة في الأطراف السفلية ، والالتصاق بالعظام ، والصدفية ، والتهاب الجلد العصبي ، والأكزيما ، وما إلى ذلك. ويمكن استخدامه أيضًا للوزن. خسارة.

تطبيق مستخلص الزعرور

1. وفقًا للتأثيرات الدوائية للزعرور ، تم استخدام العديد من مستحضرات الزعرور والزعرور في العلاج السريري لأمراض القلب والأوعية الدموية مثل فرط شحميات الدم وأمراض القلب التاجية والذبحة الصدرية وعدم انتظام ضربات القلب وما إلى ذلك. الأدوية التمثيلية في الصين في هذا الصدد هي 'Yixinone ' ، 'Hawthorn Ketone ' ، 'Xinan Capsule ' ، إلخ. الأدوية الممثلة في الصين هي 'Yixinone ' ، 'Shanzhaone ' ، 'Xin'an Capsule ' ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام مستحضرات الزعرور للقضاء على ركود الطعام والدوسنتاريا المضادة للبكتيريا والأمراض الأخرى.بالإضافة إلى الاستخدامات المذكورة أعلاه ، يستخدم الزعرور أيضًا لحماية شبكية العين ، وتثبيط الانحرافات ، وعلاج مرض الاضطرابات الهضمية ، والاندفاع ، وسلائل الحبل الصوتي.

كما أنها تستخدم لعلاج مرض الاضطرابات الهضمية ، والثوران ، وسلائل الطيات الصوتية ، وإصابة الأنسجة الرخوة في الأطراف السفلية ، والالتصاق بالعظام ، والصدفية ، والتهاب الجلد العصبي ، والأكزيما ، إلخ.

باختصار ، تعتبر البروانثوسيانيدينز والفلافونويد والتريتربينويدس في الزعرور مكونات فعالة في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية.كدولة تنتج الزعرور بوفرة ، تمتلك الصين موارد وفيرة بشكل خاص وتكلفة منخفضة ، لذلك من الواعد جدًا الاستفادة الكاملة من موارد الزعرور لتطوير وإنتاج عقاقير جديدة وأغذية صحية وظيفية.

2. التطبيق في صناعة الأغذية: تحتوي صبغة الزعرور الأحمر على سكر قابل للذوبان ، وحمض وفلافونيدات ، وهي صبغة أنثوسيانين طبيعية ، وآمنة وغير سامة ، وتحتوي على بعض العناصر الغذائية ، ويمكن استخدامها في تحضير الأغذية ومستحضرات التجميل والمشروبات.مكونات الرائحة: يحتوي الزعرور على البكتين والتانين والمكونات المتطايرة ، والتي يمكن استخدامها في تحضير العطور للأغذية والمنتجات الصحية ومستحضرات التجميل والتبغ وغيرها من الصناعات ، ولها قيمة اقتصادية عالية.