اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / ما هو استخدام مسحوق لقاح النحل؟

ما هو استخدام مسحوق لقاح النحل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-21      المنشأ:محرر الموقع

مسحوق لقاح النحل من وصف مورد بولينمسحوق حبوب لقاح النحل

مسحوق حبوب لقاح النحل هو مزيج طبيعي من حبوب اللقاح وإفرازات النحل والرحيق والعسل والشموع والأنزيمات التي تعتبر مصدرًا غذائيًا مغذيًا للنحل.هذا الطعام الخارق غني بالعناصر الغذائية ، بما في ذلك السكريات البسيطة والمعادن والفيتامينات والبروتينات والأحماض الدهنية والمزيد.يتم حصاده كغذاء ممتاز للإنسان وله العديد من الفوائد غير المثبتة.

يستخدم مسحوق حبوب لقاح النحل النقي كمكمل غذائي.يروج له ممارسو الصحة الطبيعية على أنه غذاء خارق لأنه غني بالمواد المغذية ، بما في ذلك توكوفيرول ، والنياسين ، والثيامين ، والبيوتين ، وحمض الفوليك ، والبوليفينول ، والأصباغ الكاروتينية ، والفيتوستيرول ، والإنزيمات ، والإنزيمات المساعدة.بالإضافة إلى ذلك ، يقال أن حبوب لقاح النحل تعزز الطاقة ، وتقوي الذاكرة ، وتبطئ عملية الشيخوخة ، وتعزز فقدان الوزن ، وتحسن الأداء الرياضي.

ما هو استخدام مسحوق لقاح النحل؟

1. يمكن لحبوب لقاح النحل أن تعزز الوظيفة المناعية الشاملة لجسم الإنسان وتحسن مقاومة أمراض جسم الإنسان ، لأن السكريات المتعددة لحبوب اللقاح يمكن أن تنشط النشاط البلعمي للبلاعم.

2. يمكن أن يلعب لقاح النحل تأثير تجميلي.يقول الدكتور لارس إريك إيسن ، طبيب الأمراض الجلدية في هيلسينجبورج بالسويد ، إنه ينعم التجاعيد ويزيد من إمداد الدم لجميع خلايا الجلد.تبدو البشرة أصغر سنًا وأقل تجعدًا وأكثر نعومة وصحة بعد استخدام حبوب لقاح النحل. '

3. حبوب لقاح النحل يمكن أن تحفز عملية التمثيل الغذائي.يشعل ويحرق ألياف التمثيل الغذائي ، وبالتالي تسريع حرق السعرات الحرارية.حبوب لقاح النحل غذاء منخفض السعرات الحرارية.لا يوجد سوى 90 سعرًا حراريًا لكل أونصة من حبوب لقاح النحل.(الأونصة الواحدة تساوي حوالي ملعقتين كبيرتين). وتوفر 15 بالمائة من الليسيثين من حيث الحجم.

4. يمكن لحبوب لقاح النحل أيضًا القضاء على الرغبة الشديدة في تناول الطعام عن طريق زيادة قيمة كل عنصر غذائي في الطعام.يعمل محتواه الطبيعي من الفينيل ألانين كمضاد للشهية.فينيل ألانين هو حمض أميني طبيعي يحتاجه الجسم.يعمل في مركز توازن الشهية ، مركز التحكم الذي يشير إلى مدى شعورك بالشبع والجوع.

5. يمكن لقاح النحل أن ينظم وظيفة الأمعاء.تحتوي حبوب اللقاح على نسبة عالية من غشاء الخلية والسليلوز ، بالإضافة إلى عوامل مضادة للبكتيريا ، والتي يمكن أن تساعد في تفسير سبب تأثير حبوب اللقاح ضد السالمونيلا وبعض السلالات.

6. الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.الليسيثين مادة تساعد على إذابة وإخراج الدهون من الجسم.نتيجة لذلك ، يمكن لحبوب لقاح النحل أن تقلل بشكل أكثر موثوقية وسرعة من البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) من الأطعمة الأخرى ، بينما تساعد أيضًا في زيادة البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) ، والذي أظهر العلم أنه يحمي من الكوليسترول وأمراض القلب.

سعر مسحوق حبوب اللقاح النحلشركة مسحوق لقاح النحل - بوفلين

حبوب لقاح النحل غذاء طبيعي.إنه ليس منشطًا فحسب ، بل له أيضًا تأثيرات طبية معينة.يطلق عليه غذاء صحي وغني بالبروتين قليل الدسم ، وسعره ليس رخيصا.ومع ذلك ، فإن الشركات المصنعة المختلفة ، ومواصفات التغليف المختلفة ، ومناطق البيع المختلفة ، لذلك يتقلب سعرها أيضًا إلى حد معين.للجميع ، إذا كنت ترغب في شراء حبوب لقاح النحل ، يجب عليك الذهاب إلى مؤسسة عادية لشرائها ، وإلا فإنك ستشتري منتجات مزيفة.

حبوب لقاح النحل لها تأثير علاجي جيد على الضعف الجنسي لدى الذكور ، والضعف الجنسي ، ونقص الحيوانات المنوية ، والعقم ، وما إلى ذلك. كما أن لها تأثيرات مساعدة واضحة على عدم انتظام الدورة الشهرية عند النساء ، وعسر الطمث ، وانقطاع الطمث ، والغثيان والقيء أثناء الحمل ، ومتلازمة سن اليأس ، والعقم.تأثير علاجي.بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام حبوب لقاح النحل على المدى الطويل من قبل مرضى السكري له تأثير كبير.

يمكن لقاح النحل أن يمنع ويعالج أمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية ، ويقلل من نسبة الدهون في الدم ، وينظم الجهاز العصبي ، ويعزز النوم ، وله أيضًا تأثير تنظيمي معين على الجهاز الهضمي ؛في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا تنظيم الغدد الصماء ، وتحسين وظيفة المناعة في الجسم ، ويمكنه تجميل الجلد ومنع الشيخوخة أيضًا له تأثير معين على علاج العقم عند الرجال.

كيف تأخذ مسحوق حبوب لقاح النحل النقي؟

الاستخدام المقترح من الشركة المصنعة لمسحوق لقاح النحل:

1. ابتلع مباشرة بالماء الدافئ.

2. يمكن خلط حبوب اللقاح والعسل بنسبة معينة ، بنسبة 1: 4 ، ثم غسلها بالماء الدافئ.

3. يمكنك أيضًا صب حبوب لقاح النحل مباشرة في فمك ومضغها ببطء ، ثم شطف فمك بالماء.

جرعة مسحوق لقاح النحل:

1. بشكل عام ، يمكن للبالغين تناول 5-10 جرامات يوميًا لغرض الرعاية الصحية أو التجميل ؛

2. إذا تم استخدامه لعلاج أمراض مثل التهاب البروستاتا ، فتناول 20-30 جرام في اليوم.

3. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 أعوام تناول 5 إلى 8 جرامات يوميًا ، ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 10 أعوام تناول 8 إلى 12 جرامًا يوميًا.

نظرًا للصفات الطبيعية لحبوب لقاح النحل ، فإنه ليس من الضار للناس أن يستخدموا كمية أكبر قليلاً حسب الاقتضاء.

الاحتياطات لمسحوق لقاح النحل:

1. يجب ألا تتجاوز درجة حرارة الماء لغسل حبوب اللقاح 60 درجة مئوية ؛

2. في حالة حدوث حساسية أثناء تناوله ، توقف عن تناوله.

3. يجب تخزينها في الثلاجة لفترة طويلة.

الأشخاص المناسبون لمسحوق لقاح النحل:

1. يمكن للأشخاص الذين لا يتمتعون بصحة جيدة تحسين لياقتهم البدنية بطريقة شاملة ؛

2. ضعاف الروح وفقير الشهية.

3. الأشخاص المعرضون للإرهاق بسبب ضعف وظائف المناعة.الأشخاص المعرضون لنزلات البرد.