اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / ما هو زيت البابونج الأساسي؟

ما هو زيت البابونج الأساسي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-26      المنشأ:محرر الموقع

1. وصف المنتج من زيت البابونج الأساسي

زيت البابونج الأساسي يُستخرج من أزهار البابونج الروماني ويتم الحصول عليه عن طريق التقطير.يستخدم زيت البابونج الأساسي بشكل أساسي في مستحضرات التجميل المهدئة والإصلاحية لتحقيق تأثير العناية بالبشرة.زيت البابونج الأساسي الذي تنتجه Bolin Bio هو زيت أساسي واحد ذو نقاوة عالية ولا يمكن استخدامه مباشرة على الجلد.

اسم المنتج

CAS

اسم INCI

مظهر

زيت البابونج الأساسي

8015-92-7

زيت زهرة Anthemis Nobilis

السائل الأزرق

الجزء المستخدم

وظيفة

موك

طَرد

ورد

العناية بالبشرة

1 كغ

زجاجة ، طبل

2. زيت البابونج أصل نباتي

البابونج الروماني (الاسم اللاتيني: Anthemis nobilis) هو نبات معمر من عائلة Compositae ، ذو رائحة قوية وبتلات بيضاء ومركز أصفر.أصل البابونج هو أوروبا.في الوقت الحاضر ، مناطق الإنتاج الرئيسية حول العالم هي أمريكا الشمالية ، بلغاريا ، بلجيكا ، مصر ، المملكة المتحدة ، إلخ. هناك أيضًا عدد كبير من الزراعة في ييلي ، شينجيانغ ، بلدي.باستخدام أزهار البابونج الروماني كمواد خام ، يبلغ مردود الزيت من الزيت العطري المستخرج بطريقة التقطير حوالي 1.7٪ (عائد زيت البابونج الألماني حوالي 0.4٪ فقط).يمكن استخدام أزهار البابونج كمكونات طبية ، ويمكن أيضًا استخدامها لصنع الشاي بزهورها المجففة.يحتوي مستخلص البابونج على مجموعة متنوعة من الأنشطة البيولوجية ويستخدم على نطاق واسع في العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمواد الكيميائية اليومية.شركة زيت البابونج العطري - بوفلين

3. التاريخ المتعلق بزيت البابونج

وفقًا لكالبيبو ، فقد ضحى المصريون بهذه العشبة للشمس لأن البابونج كان علاجًا بالحرارة ، وتشير نصوص أخرى إلى أنه عشب قمري بسبب تأثيره المبرد.كانت الخصائص المهدئة للبابونج موضع إعجاب الكهنة المصريين بشكل خاص عند التعامل مع المشكلات العصبية ، وكان يُعرف تاريخيًا باسم 'طبيب النباتات ' لأنه يعالج بشكل غير مباشر الشجيرات الأخرى التي زرعت حوله.اسمها مشتق من اليونانية ويعني 'تفاحة الأرض ' ، واسمها اللاتيني نوبيليز يعني 'الزهرة النبيلة '.تم استخدامه في الشامبو لسنوات عديدة ، خاصةً من أجل ترطيب وإشراق الشعر ذي الألوان الفاتحة.في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه في الغالب في مستحضرات التجميل والعطور.شاي البابونج مساعد شعبي لمشاكل الجهاز الهضمي.كما أنه يعزز النوم الجيد ويحسن حالات مثل اليرقان والكبد ، وهذا هو سبب إضافته إلى مشروبات ما بعد العشاء.

4. مواصفات زيت البابونج الأساسي العضوي

أغراض

تخصيص

الخصائص الكروماتوغرافية (GLC)

الغرض الخاص

ألفا بينين

86.97٪

بيتا فارنسيني

2.07٪

Oxyde a bisabolol alpha

4.36٪

الخصائص البدنية


الكثافة 20 درجة مئوية

0.8562-0.8693

معامل الانكسار 20 درجة مئوية

1.4653-1.4792

دوران بصري

+ 28.68 درجة

نقطة الوميض

40 درجة

الذوبان

قابل للذوبان في الإيثانول

5. ما هو زيت البابونج الأساسي يستعمل ل؟

① مبخرة ومبخر

يستخدم زيت البابونج في العلاج بالبخار للاضطرابات العصبية والصداع والصداع النصفي.

أضف مكونات لعمل زيت التدليك أو حوض الاستحمام

يمكن أيضًا استخدام البابونج السائب في مزيج زيت التدليك أو تخفيفه في حوض للمساعدة في حالات الحساسية ، وفقدان الشهية ، والإدمان ، والمغص ، وآلام الظهر ، وآلام العضلات ، والتهاب المفاصل ، واكتئاب ما بعد الولادة ، واضطرابات الجهاز الهضمي ؛والبابونج الألماني فعال في علاج الربو والحصبة والنكاف والمتلازمة السابقة للحيض وأعراض انقطاع الطمث والروماتيزم.

اصنع مكونات المستحضرات والكريمات

يستخدم البابونج كعنصر في كريمات البشرة لعلاج أكزيما الحفاضات والحروق وحروق الشمس ، بينما البابونج الألماني فعال للعناية العامة بالبشرة ، وخاصة للبشرة الحساسة.

اصنع مكونات غسول الفم

يمكن استخدام زيت البابونج كعنصر لغسول الفم وهو فعال في التهاب اللثة والتهاب اللوزتين.

6. بولين بيو زيت البابونج ميزة

باستخدام البابونج الروماني والألماني عالي الجودة كمواد خام ، يكون إنتاج الزيت مرتفعًا ؛

زيت أساسي منفرد ، غير مخفف بالزيوت الأساسية الرخيصة الأخرى ؛

③ مع 10 سنوات من الخبرة في مجال استخلاص الزيوت النباتية.

7. كيفية استخدام زيت البابونج الأساسي؟

① إصلاح مستحضرات التجميل ، مثل المستحضرات وكريمات الوجه والأقنعة وكريمات العين ومنظفات الوجه وواقيات الشمس ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى ، بالإضافة إلى معجون الأسنان وجل الاستحمام وزيوت التدليك.

② تركيبة عملية لزيت البابونج الأساسي.

③ للبشرة الحساسة: 3 قطرات من زيت البابونج الأساسي ، 1 قطرة من زيت الورد العطري ، 15 مل غسول / كريم ، يوضع على الوجه.

④ تخفيف احمرار الجلد: قطرتان من زيت البابونج الأساسي ، قطرة واحدة من زيت اللافندر الأساسي ، كمادة باردة.تكلفة زيت البابونج الأساسي - البوفلين

⑤ للبشرة الجافة: قطرتان من زيت البابونج الأساسي ، قطرتان من خشب الصندل ، 10 مل من زيت اللوز الحلو ، تدليك الجسم كله ؛أو 3 قطرات من زيت البابونج الأساسي ، قطرتان من زيت الورد العطري ، قطرة واحدة من زيت إبرة الراعي ، 5-8 مل من زيت اللوز الحلو.

⑥ زيت العناية بالشمس: 10 قطرات من زيت البابونج الأساسي ، 10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي ، 10 قطرات من زيت إبرة الراعي ، 30 مل من زيت الجوجوبا ، 30 مل من زيت السمسم.

⑦ للبشرة الجافة: 3 قطرات من زيت البابونج الأساسي ، قطرتان من زيت الإيلنغ الأساسي ، 5 مل من زيت بذور العنب ، تدليك على الوجه.

⑧ غالبًا ما يتم الجمع بين زيت البابونج الأساسي والزيوت الأساسية من الجريب فروت والمريمية والورد والخزامى وإبرة الراعي وشجرة الشاي والليمون والإيلنغ.

احتياطات زيت البابونج العضوي الأساسي

تم استخراج زيت البابونج الأساسي في الأصل كسائل لزج أزرق داكن.نظرًا لأن الزيت العطري هو نوع من الزيوت المتطايرة ، فإن زيت البابونج الأساسي سيتحول إلى اللون الأخضر أو ​​البني بعد فترة طويلة ، لكنه لن يؤثر على فعاليته.