اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / ما هو مستخلص الخميرة الحمراء؟

ما هو مستخلص الخميرة الحمراء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-09      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص الخميرة الحمراء؟

يتم تحضير مستخلص أرز الخميرة الحمراء من أرز الخميرة الحمراء بطريقة الاستخلاص بالمذيبات والإيثانول كمذيب للاستخلاص.المظهر مسحوق أحمر.تشمل المكونات النشطة بشكل أساسي لوفاستاتين ، موناكولين ، إرغوستيرول ، حمض أمينوبوتيريك ، كاروتين ، أميليز ، فيتامينات ، معادن ، سكريات ومواد أخرى.يحتوي مستخلص أرز الخميرة الحمراء على قيمة طبية عالية ، وهو غير سام ، وليس له آثار جانبية ، وله أمان عالي.وهي مادة خام للأدوية والمنتجات الصحية.مستخلص أرز الخميرة الحمراء

مكمل أرز الخميرة الحمراء العضوي ، المعروف أيضًا باسم مستخلص أرز الخميرة الحمراء المخفض للدهون ، هو منتج مخمر تم تكريره بواسطة تكنولوجيا هندسة التخمير البيولوجي الحديثة مع الأرز عالي الجودة وغير المحول وراثيًا باعتباره المادة الخام الرئيسية.

على أساس وراثة عملية الإنتاج التقليدية لأرز الخميرة الحمراء ، تستخدم الشركة تكنولوجيا الهندسة الحيوية الحديثة لاختيار وتربية سلالات ممتازة ، وتعتمد تكنولوجيا ومعدات تخمير متقدمة لإنتاج منتجات سلسلة أرز الخميرة الحمراء الوظيفية.يحتوي أرز الخميرة الحمراء الوظيفي المنتج على إنزيمات غنية نشطة بيولوجيًا والعديد من المواد النشطة فسيولوجيًا ، مثل Monacolin-K و ergosterol و γ-aminobutyric acid وهرمونات نباتية ومستقلبات أخرى من فطريات Monascus ، والتي لها قيمة عالية ، وليس لها آثار سامة أو جانبية ، وهي مادة خام آمنة وفعالة للأغذية الصحية والأدوية.

اكتشاف وتطوير مسحوق مستخلص أرز الخميرة الحمراء

في عام 1979 ، قام العلماء اليابانيون إندو وآخرون.عزل مثبط اختزال HMG-CoA Monacolin K من Monascus.في عام 1980 ، قام الباحثون الأمريكيون ألبرتس وآخرون.عزل مادة Mevinolic acid بنفس التركيب من Aspergillus terreus.تم تحويل المركب إلى Lovastatin (Mevinolin) ، والذي تم تسويقه تحت الاسم التجاري 'Mevacor ' وكان يستخدم على نطاق واسع ، مما عزز البحث والتطوير لعقاقير الستاتين.بعد ذلك ، تم إطلاق مجموعة متنوعة من عقاقير الستاتين ، من بينها شركة Merck المحدودة التي تم تطويرها على أساس لوفاستاتين. تم تقديم الجيل الثاني من الستاتين: سيمفاستاتين.في الوقت الحاضر ، هناك ما يقرب من 10 أنواع من العقاقير المخفضة للكوليسترول في السوق.يُظهر التطبيق السريري لما يقرب من عقدين من الزمان أن عقاقير الستاتين لها خصائص التأثير العلاجي الكبير والتحمل الجيد.الآثار الجانبية مثل انحلال الربيدات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع السعر يحد أيضًا من استخدام هذا النوع من الأدوية على نطاق واسع.لذلك ، كثير من الناس يبحثون ويستكشفون الأدوية ذات التأثير العلاجي الجيد والسعر المنخفض والجرعات الصغيرة.يعد الطب الطبيعي ، وخاصة مستخلصات الطب الصيني التقليدي ، اتجاهًا واعدًا للغاية.

الفرق بين أرز الخميرة الحمراء المصطبغة وخلاصة أرز الخميرة الحمراء العضوية الوظيفية

يتم الحصول على مسحوق أرز الخميرة الحمراء الصبغي وخلاصة أرز الخميرة الحمراء الوظيفية عن طريق تخمير الأرز من خلال فرفرية Monascus.ومع ذلك ، فإن خصائص فرفرية مونسكوس التي يستخدمها الاثنان مختلفة تمامًا ، كما أن عملية التخمير مختلفة أيضًا.يختلف أداء المنتجات التي تم الحصول عليها اختلافًا كبيرًا ، كما يختلف سعر المنتجات اختلافًا كبيرًا.

إن عملية تخمير أرز الخميرة الحمراء العادية بسيطة نسبيًا: بعد طهي الأرز ، يتم تلقيحه وتخميره في بركة كبيرة.بعد وقت ودرجة حرارة معينين للعملية ، يمكن تفريغها ، ثم تجفيفها لتصبح أرز الخميرة الحمراء النهائي.تختلف الأسعار.في الوقت الحاضر ، يستخدم هذا النوع من أرز الخميرة الحمراء كلون غذائي في صناعة المواد الغذائية في الداخل والخارج.تختلف عن عوامل التلوين الكيميائية ، فهي مادة مضافة للغذاء بدون آثار جانبية.تطبيقه أكثر وأكثر اتساعًا ، كما أن استهلاكه في الداخل والخارج آخذ في الازدياد.

عملية التخمير لأرز الخميرة الحمراء الوظيفية معقدة نسبيًا: أولاً ، يجب فحص البكتيريا ، ويجب أن تخضع لظروف معينة من الزراعة والتدجين والتجديد ؛عملية البكتيريا) ، ثم التخمير غير المفتوح في حاوية صغيرة (هناك عملية تحكم في درجة الحرارة العالية والمنخفضة) ، بعد الوصول إلى وقت التخمير ، يمكن تفريغ المادة ، ويمكن الحصول على أرز الخميرة الحمراء الوظيفية بعد تجفيف.يعتمد سعر منتجاتها على مستوى Monacolin-K الموجود فيه.

مؤشر جودة مكمل مستخلص أرز الخميرة الحمراء

تحليل

تخصيص

نتائج

طريقة اختبار

فحص

موناكولين K≥3.0٪

3.22٪

HPLC

مظهر

أحمر فاتح إلى مسحوق أحمر غامق

أحمر فاتح إلى مسحوق أحمر غامق

مرئي

الرائحة والذوق

صفة مميزة

صفة مميزة

الحسية

غربال

100٪ تمرير 80 شبكة

يتوافق

80 شبكة الشاشة

خسارة على تجفيف

≤5.0٪

3.68٪

5 جم / 105 درجة مئوية / ساعتان

رماد

≤5.0٪

2.46٪

5 جم / 525 درجة مئوية / ساعتان

معدن ثقيل

≤10 جزء في المليون

يتوافق

2010

مثل

≤1 جزء في المليون

يتوافق

2010 (AAS)

الرصاص

≤1 جزء في المليون

يتوافق

2010 (AAS)

زئبق

≤ 0.1 جزء في المليون

يتوافق

2010 (AAS)

قرص مضغوط

≤ 0.1 جزء في المليون

يتوافق

2010 (AAS)

إجمالي عدد اللوحات

≤1000cfu / g

يتوافق

2010

الخميرة العفن

≤100cfu / ز

يتوافق

2010

هاء الملف

سلبي

سلبي

2010


العلاقة بين موناكولين ك ولوفاستاتينC8FO02594K

في عام 1979 ، قام الباحث الياباني إندو وآخرون بعزل المادة الفعالة من مرق التخمير في ربر موناسكوس ، وأطلقوا عليها اسم Monacolin K بأصل الاسم اللاتيني لموناسكوس ، الأمر الذي جذب انتباه العالم.لسوء الحظ ، لم يتضمن تحديدهم الهيكلي لـ Monacolin K العمل الكيميائي الفراغي.بعد عام واحد ، في عام 1980 ، ألبرت وآخرون.من شركة Merck في الولايات المتحدة ، أطلقوا على نفس المركب المعزول من مرق التخمير Aspergillus terreus Mevinolin ، وشمل التركيب الكيميائي الفراغي في تعريفه الهيكلي ، وبدأ في تطوير عقاقير جديدة بعد البحث ، طورت Merck الميفينولين إلى أول عقار جديد الستاتين (كيميائي) التوليف) ، أطلق عليها اسم لوفاستاتين ، وتقدمت بطلب للحصول على براءة اختراع.

من هذا يمكننا أن نرى:

Monacolin K و Lovastatin هما نفس المركب.

تم اكتشاف Monacolin K قبل لوفاستاتين ؛

Monacolin K هو نتاج تخمير Monascus ؛

لوفاستاتين هو نتاج تخمر الرشاشيات.

تم تسمية Monacolin K على اسم البادئة اللاتينية Mona- of Monascus.إنه اسم تقليدي للاكتشاف العلمي وليس له خصوصية ؛

تم تسمية Lovastatin من قبل شركة Merck ، وهو الاسم المملوك للشركة والحصري.

ملامح مسحوق مستخلص الخميرة الحمراء بولين

1. يمتلك مورد المواد الخام 40 عامًا من الخبرة في إنتاج أرز الخميرة الحمراء ، وقد شهد تحول أرز الخميرة الحمراء من استخدام الصباغ إلى الاستخدام الطبي ؛

2. من أجل ضمان سلامة الغذاء ، بدلاً من الأرز الأصفر كعلف ، اخترنا الأرز الصالح للأكل عالي الجودة المنتج في شمال شرق الصين.

3. من خلال الابتكار المستمر ، تم اختراع ناقل جديد ، وهو الأول في الصناعة.المنتج أكثر أمانًا وكفاءة ولديه مزايا سعرية وجودة أكثر ؛

4. لقد اجتازت سلالة الخميرة الحمراء المفضلة للشركة التعريف الرسمي لمعهد علم الأحياء الدقيقة ، الأكاديمية الصينية للعلوم ، بأداء ممتاز ومستقر.

5. يتم إنتاج جميع المواصفات عن طريق التخمير ، باستخدام مواد مساعدة لتحويل المحتوى العالي إلى محتوى منخفض.على الرغم من أن التكلفة مفيدة ، إلا أنها يمكن أن تلبي أيضًا اختبار العملاء ، ولكنها لا تؤدي إلى فعالية المنتجات النهائية للعملاء ولا يمكن أن تساعد العملاء في الحصول على حصة أكبر في السوق ، لأن السواغات المضافة ليس لها أي تأثير ؛

6. بعد سنوات من الزراعة والتحسين ، تم اختيار سلالات عالية الجودة ، والمنتج يحتوي على نسبة عالية من monacolin K ، والذي يحتل مكانة رائدة في الصين ؛

7. باستخدام تقنية التجفيف بالغليان ، يتم التحكم في درجة الحرارة تحت 60 درجة ، ويتم الحفاظ على العناصر الغذائية المختلفة في أرز الخميرة الحمراء قدر الإمكان ؛

8. جودة المنتج جيدة ، ونسبة monacolin K ذات الحلقة المفتوحة عالية ، ومن السهل أن يمتصها الجسم البشري ؛

9. لا يحتوي على سيترينين (سيترينين) ، ويختار سلالات ممتازة وتكنولوجيا إنتاج متقدمة ، ويتم اختبار المنتجات المنتجة من قبل منظمات دولية موثوقة ولا تحتوي على سيترينين.