اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص أوراق اللوتس

  • 10: 1

  • اصفر مسمر

  • BH

  • HPLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو مستخلص أوراق اللوتس؟

يشير مستخلص أوراق اللوتس عمومًا إلى قاعدة أوراق اللوتس.قلويد أوراق اللوتس هو قلويد من نوع أبوفين في أوراق اللوتس ، وهو العنصر النشط الرئيسي لخفض الدهون في أوراق اللوتس.الاستخراج بمساعدة الموجات فوق الصوتية واستخراج الكلوروفورم وسلسلة من طرق الاستخراج.

العمل الدوائي

1. تأثير مضاد للجراثيم

2. فقدان الوزن وتأثير خفض الدهون

يمكن لمستخلص أوراق اللوتس أن يقلل من قدرة الجسم على الهضم ، ويقلل من امتصاص الدهون والكربوهيدرات ، ويقوي تنظيم التمثيل الغذائي للدهون وفقدان الطاقة ، وبالتالي مقاومة السمنة بشكل فعال.

3. تأثير مضادات الأكسدة

يعتبر المستخلص المائي لأوراق اللوتس من مضادات الأكسدة الجيدة ، ويمكن أن يُظهر قدرة قوية جدًا من مضادات الأكسدة بتركيز أقل.والنشاط المضاد للأكسدة لمستخلص الميثانول من أوراق اللوتس يمكن مقارنته بـ BHA وأعلى قليلاً من á-tocopherol.

4. التأثير المضاد للاختلاج لقاعدة أوراق اللوتس ليس له أي تثبيط انتقائي على الإثارة العصبية التي تسببها الأحماض الأمينية.

5. تأثير مضاد للتشنج: تحتوي قلويدات أوراق اللوتس الموجودة في مستخلص أوراق اللوتس على تأثير مضاد للتشنج على العضلات الملساء.

6. تأثير خافض لضغط الدم: يمكن أن يؤدي تسريب أوراق اللوتس ومغليها إلى توسيع الأوعية الدموية بشكل مباشر في التجارب على الحيوانات ، مما يسبب تأثيرًا معتدلًا خافضًا للضغط.

7. تأثيرات أخرى للقلويات تأثيرات مضادة للفيروسات ومضادة للالتهابات ومضادة للحساسية.القلويات الكلية لها تأثيرات مضادة للانقسام وتمنع ليباز البنكرياس ؛مستخلصات أوراق اللوتس لها تأثير في منع انتشار فيروس نقص المناعة البشرية.


الوظائف والمؤشرات تنقية الحرارة وتخفيف حرارة الصيف ورفع الشعر وتنظيف اليانغ وتبريد الدم ووقف النزيف.للعطاش بسبب حرارة الصيف ، الإسهال بسبب حرارة الصيف ، الإسهال بسبب نقص الطحال ، الرعاف بسبب حرارة الدم ، الدم في البراز ، النزيف الرحمي.فحم أوراق اللوتس مادة قابضة لإزالة ركود الدم ووقف النزيف.لمجموعة متنوعة من النزيف ونزيف ما بعد الولادة.





شهادة توثيق البرامج من مستخلص جذمور اللوتس

مشروع التحليلقواعد الامتحاننتائج الإختبار
مظهرمسحوق ناعميتوافق
اللوناصفر مسمريتوافق
الرائحة ، الطعمصفة مميزةيتوافق
خسارة على تجفيف≤5.0٪3.15٪
بقايا على الاشتعال≤5.0٪3.54٪
تحليل المنخل100٪ تمرير 80 شبكةيتوافق
كثافة0.5-0.7 جم / مل0.61 جم / مل
معادن ثقيلة≤10 جزء في المليونيتوافق
كما≤2 جزء في المليونيتوافق
الرصاص≤2 جزء في المليونيتوافق
زئبق≤1 جزء في المليونيتوافق
التحكم الميكروبيولوجي

مجموع اللوحة< 1000CFU / زيتوافق
الخميرة العفن< 100 وحدة تشكيل مستعمرة / جميتوافق
بكتريا قولونيةسلبييتوافق
السالمونيلاسلبييتوافق
استنتاج:    تتفق مع المواصفات




تطبيق مسحوق أوراق اللوتس

1. أوراق اللوتس لها تأثير على فقدان الوزن وخفض الدهون ، كما أنها تستخدم على نطاق واسع في السمنة في الممارسة السريرية.يمكن أن تقلل مركبات الفلافونويد الموجودة في أوراق اللوتس من وزن الجسم.

2. يمكن أن يقلل مستخلص أوراق اللوتس أيضًا من قدرة الجسم على الهضم ، ويقلل من امتصاص الدهون والكربوهيدرات ، وذلك لتحقيق تأثير علاج السمنة.



على: 
تحت: