اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص الشعير

  • 10: 1

  • مسحوق أخضر

  • BH

  • HPLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو مستخلص الشعير؟

يتم استخراج مسحوق عصير الشعير من براعم الشعير من خلال العصر والتصفية والتجفيف بالرش.إنه مسحوق ناعم أخضر سهل الذوبان في الماء.

يحتوي على 18 نوعًا من الأحماض الأمينية التي لا غنى عنها لجسم الإنسان ، منها 8 أنواع أساسية

لجسم الإنسان ؛ بيتا كاروتين ، فيتامين ج ، فيتامين هـ ، فيتامين ب 1 ، ب 2 ، ب 6 ، حمض الفوليك ، النياسين و 23 نوعًا من الفيتامينات ؛ أكثر من 70 عنصرًا كليًا ونزيرًا مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك ، السيلينيوم والمنغنيز.

وظيفة استخراج ماء الشعير

1. تعزيز اللياقة البدنية وتحسين وظائف الجسم

مسحوق شتلة الشعير هو 'ملك الأطعمة القلوية '.يحتوي على الكثير من فيتامين ج ، كاروتين والأنزيمات المضادة للأكسدة.يمكن أن يؤدي الاستهلاك طويل الأمد إلى تحسين التكوين الحمضي وتنقية الدم وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وتعزيز خصائص الجسم المضادة للعدوى والمضادة للبكتيريا والمسكنات.يمكن أن يؤدي الاستهلاك طويل الأمد إلى قلوية الدم والبول ، ويزيد من إفراز حمض البوليك ، ويقلل بشكل فعال من نوبات النقرس.يحتوي على البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم والمعادن الأخرى التي يمكن أن تخفف من التوتر ، والتخلص من الحالة الصحية الفرعية ، وتأخير أو تحسين سن اليأس.


2. إزالة السموم والجمال ، ومكافحة الشيخوخة

يعمل إنزيم SOD الموجود في مسحوق الشعير على تكاثر البكتيريا المفيدة في الجهاز الهضمي ، وستختفي رائحة الفم الكريهة ورائحة الجسم بشكل طبيعي.قدرة امتصاص مسحوق شتلات الشعير على امتصاص وتفريغ الأمونيا والأمونيا والأفلاتوكسين ونتريت الأمونيا والهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات التي ينتجها التمثيل الغذائي البشري ، وبالتالي تحسين حب الشباب في الوجه وحب الشباب والجلد الخشن وقلة المرونة وترسب التصبغ وما إلى ذلك. تأثير عدد كبير من إنزيمات مضادات الأكسدة والألياف الغذائية يمكن أن يحمي الكبد ويحمي الكبد ويمنع التهاب الكبد.في الوقت نفسه ، يزداد حجم المستقلبات في الأمعاء ، ويصبح لينًا ، ويقلل من كثافتها ، ويعزز التمعج المعوي ، ويحسن مشاكل البراز الجاف والإمساك.


3. تنظيم السكر في الدم ، وفقدان الوزن

يمكن أن يحد من امتصاص بعض السكر والدهون ، ويزيد من استهلاك الدهون في الجسم ، ويسيطر بشكل فعال على السمنة ، ويمنع تصلب الشرايين ، ويثبت ضغط الدم ، وله تأثير جيد على مرض السكري ، وأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغية.


4. التغذية المتوازنة

مسحوق الشعير المصنوع بطريقة التجفيف بدرجة حرارة منخفضة غني بالمعادن والفيتامينات أكثر من الأطعمة الأخرى.على سبيل المثال ، محتوى البوتاسيوم أعلى بـ 25 مرة من محتوى الموز ، ومحتوى الكالسيوم أعلى 10 مرات من محتوى الحليب ، ومحتوى الحديد أعلى بخمس مرات من محتوى السبانخ ، ومحتوى المغنيسيوم أعلى 6 مرات من محتوى القمح. الدقيق ، والزنك الذي لا يمكن العثور عليه في الأطعمة الأخرى.من حيث الفيتامينات ، فيتامين B1 أكثر بـ16 مرة من الطماطم ، وفيتامين B2 أكثر 45 مرة من الخس ، وفيتامين C 7 مرات أكثر من البرتقال ، وفيتامين E 20 مرة أكثر من دقيق القمح.العناصر الغذائية الأخرى مثل حمض الفوليك هي 8 مرات أكثر وفرة من السبانخ.


شهادة توثيق برامج استخراج الشعير

العناصر التي تم اختبارهاتحديدنتائج
مظهرمسحوق أخضريتوافق
الرائحة والذوقصفة مميزةيتوافق
خسارة على تجفيف≤ 8.0٪4.67٪
بقايا على الاشتعال≤ 8.0٪4.12٪
تحليل المنخل100٪ تمرير 80 شبكةيتوافق
معادن ثقيلة:≤10 جزء في المليونيتوافق
كما≤2 جزء في المليونيتوافق
الرصاص≤2 جزء في المليونيتوافق
زئبق≤1 جزء في المليونيتوافق
النقاوة الميكروبيولوجية:

إجمالي عدد اللوحات≤10000cfu / زيتوافق
إجمالي الخميرة والعفن≤25cfu / زيتوافق
بكتريا قولونيةسلبيسلبي
السالمونيلاسلبيسلبي


تطبيق استخراج مياه الشعير

1.  يمكن استخدام مسحوق عصير الشعير في المشروبات.

2.  مسحوق عصير الشعير يستخدم الإمدادات الغذائية الصحية.


على: 
تحت: