اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / منتجات / مستخلص الشوفان Β-Glucan

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستخلص الشوفان Β-Glucan

  • 20٪ -80٪

  • بودرة بيضاء

  • BH

  • HPLC

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متوفرة

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو مستخلص الشوفان؟

الشوفان (Avena sativa l.) للنباتات الجرامية.هناك نوعان رئيسيان أحدهما هو الشوفان العاري ، وهو نوع من الشوفان.الشوفان في الصين المعروف باسم الشوفان العاري ، المعروف باسم الشوفان العاري ، يو ماي ، القمح ، الشوفان ، البري هو نوع من الأطعمة منخفضة السكر وذات قيمة غذائية عالية ، غذاء عالي الطاقة.


الشوفان غني بالألياف الغذائية ، ويمكن أن يعزز التمعج المعدي المعوي ، والتغوط ، وكمية الحرارة المنخفضة ، وانخفاض مؤشر نسبة السكر في الدم ، ونقص سكر الدم في الدهون ، وهو أيضًا منشط عالي الجودة ، وهو طعام لا غنى عنه في المناطق الفقيرة.


بيتا الشوفان من الحبوب الشائعة التي يمكن أن تخفض نسبة السكر في الدم.تستفيد العديد من تأثيرات دقيق الشوفان من البيتا جلوكان الموجود فيه.يمكن أن يقلل امتصاص الدهون والكوليسترول في الأمعاء الدقيقة ، ويقلل من نسبة الكوليسترول في الدم ، ويحسن أداء تدفق الدم.تسريع سرعة تشغيل الكربوهيدرات في عملية الامتصاص.

وظيفة Oat Glucan

1. يخفض نسبة الكوليسترول

في وقت مبكر منذ عدة سنوات ، وجد العلماء أن باتا جلوكان يمكن أن يقلل من معدل امتصاص الجهاز الهضمي للأحماض الدهنية وله تأثير كبير في خفض الكوليسترول على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة الدهون في الدم.

2. خفض نسبة السكر في الدم

بعد تناول غذاء الشوفان الجلوكاني كل يوم ، يمكن خفض مستوى السكر في الدم لدى المرضى بنحو 50٪.يمكن أن يؤدي استخدام طعام الشوفان إلى تقليل نسبة السكر في الدم بشكل كبير.يمكن أن يقلل جلوكان عرق الشوفان من محتوى الدهون في الدم ، ويحسن أداء تدفق الدم ، ويسرع عملية امتصاص واستخدام الكربوهيدرات.في الوقت نفسه ، له تأثير إصلاحي جيد على آفات أنسجة الكبد والكلى المعقدة بسبب مرض السكري ، ويمكن أن يقلل بشكل فعال من تحلل الجليكوجين في الكبد ، مما يؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم.

3. تعزيز المناعة

الشوفان جلوكان له تأثيرات مناعية ، ويمكن أن يزيد الشوفان p-glucan من تكاثر الخلايا الليمفاوية في الفئران ويعزز قدرة الفئران على مقاومة الغزو البكتيري.

4. يحسن القناة الهضمية

لا يمكن تحلل جلوكان الشوفان في الأمعاء الدقيقة ، ولكنه يتحلل في الأمعاء الغليظة ويعمل كركيزة للتخمير البكتيري لإنتاج الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة ، وخاصة حمض الزبد ، وهو مفيد لوظيفة الأمعاء.يمكن لشوفان p-glucan أن يجعل الفئران Bifidobacteria و Lactobacillus في الأمعاء والبراز تزداد في القيمة ، بينما يتم تقليل عدد Escherichia coli.لذلك ، يحسن الشوفان جلوكان أيضًا وظيفة الأمعاء ويعزز قيمة البكتيريا المعوية المفيدة.

5. فوائد الجمال

من المعروف منذ فترة طويلة أن استخدام دقيق الشوفان يعالج البشرة الجافة والحكة.للاستخدام ، يوضع معجون دقيق الشوفان مباشرة على الجلد.ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف طرق الإنتاج ، تختلف جودة الشوفان ويصعب الحفاظ على استقرار التأثير.مع تطور العلم والتكنولوجيا ، اكتشف العلماء تدريجياً المكونات والآليات الرئيسية للعناية بالبشرة بدقيق الشوفان.

الشوفان β-glucan له تأثير ممتاز في مكافحة الشيخوخة ، ويمكن أن ينعم التجاعيد الدقيقة ، ويحسن مرونة الجلد ، ويحسن نسيج الجلد ؛له بنية جزيئية خطية فريدة من نوعها ، ويمنح امتصاص جيد عبر الجلد ؛يعزز الخلايا الليفية ، ويجمع الكولاجين ، ويعزز التئام الجروح ، ويصلح الجلد التالف ، ويمنح البشرة لمسة حريرية ورطبة وناعمة.



شهادة توثيق البرامج Oat B Glucan

التحليلاتتخصيصنتيجةطريقة اختبار
الوصف المادي
الفحص (بيتا جلوكان)70.0٪ كحد أدنى70.50٪AOAC995.16
مظهرمسحوق أبيض رماديمسحوق أبيض رماديالمرئية
رائحةصفة مميزةصفة مميزةحاسة التذوق
المذاقصفة مميزةصفة مميزةحاسة التذوق
حجم الجسيماتNLT 98٪ خلال 80 شبكة80 شبكة100 شاشة شبكية
رُطُوبَة8٪ كحد أقصى3.78٪CP2010
رماد9٪ كحد أقصى4.44٪CP2010
معادن ثقيلة10 جزء في المليون كحد أقصى<10 جزء في المليونAAS
كما1.0 جزء في المليون كحد أقصى<1.0 جزء في المليونAAS
الرصاص2.0 جزء في المليون كحد أقصى<2.0 جزء في المليونAAS
زئبق0.2 جزء في المليون كحد أقصى<0.2 جزء في المليونAAS
إجمالي عدد اللوحات5000cfu / جم ماكس≤5000cfu / gCP2010
الخميرة والعفن500cfu / ز ماكس≤500cfu / زCP2010
بكتريا قولونيةسلبيسلبيCP2010
السالمونيلاسلبيسلبيCP2010
مسببات الأمراضسلبيسلبيCP2010
استنتاجيتوافق مع المعايير.


تطبيق Oat Beta Glucan

1. تطبق في مجال الغذاء.

2. تطبق في مجال المنتجات الصحية ، لاستخدامها كمادة خام تضاف إلى المنتج الصحي.

3. تطبق في مجال التجميل ، يمكن أن ينعم التجاعيد الدقيقة ويحسن نسيج الجلد.


عملية استخراج منتجات Oat Beta Glucan

صمغ الشوفان هو الشكل المستخرج من بيتا جلوكان الشوفان ، والذي يحتوي أيضًا على كمية صغيرة من النشا والبروتين.نظرًا لأن β-glucan مكون مهم في جدار خلية السويداء ، غالبًا ما يتم استخراجه من نخالة الشوفان.تتكون عملية استخلاص البيتا جلوكان عمومًا من 3 خطوات: 1. معالجة بعض الإنزيمات الداخلية بمحلول الإيثانول وإزالة السكريات الخالية من الجزيئات الصغيرة والبروتينات وبعض المركبات غير القطبية ؛2. تعامل مع α-amylase المقاوم للحرارة لتحلل النشا ، ويمكن تنفيذ هذه الخطوة في نفس الوقت الذي يتم فيه استخلاص السكريات غير النشوية ؛إضافة كبريتات الأمونيوم للتنقية الأولية للبيتا جلوكان المستخرج أو استخدام الطرق الأنزيمية لإزالة وتحلل الأرابينوكسيلان

على: 
تحت: