اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق بروسيانيدينز

  • 95٪

  • مسحوق ناعم أحمر-بني

  • BH

  • الأشعة فوق البنفسجية

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل ، كيس رقائق الألومنيوم

  • متاح

  • الصين

  • 5000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو بروسيانيدين التفاح؟

العنب هو نوع من التوت في كرمة الفاكهة من جنس Vitis.يُزرع العنب في الشرق الأوسط منذ 8000 عام ، وهو أحد أكثر الفواكه شعبية ويمكن تناوله بطرق لا حصر لها.يعتبر العنب غذاء صحي مع مرور الوقت.أظهرت الأبحاث أن لون فاكهة العنب يتم تحديده بواسطة الأنثوسيانين والمواد الكيميائية الصبغية الأخرى التي تعطي العنب الأرجواني لونه.يبدو أن العديد من مركبات الفلافونويد الموجودة في العنب هي الأكثر وفرة في المكونات القيمة لبروانثوسيانيدينس قليل القوام (OPCs).أظهرت الأبحاث أن PCO لا يحتوي فقط على قوة مضادة للأكسدة ، ولكن يُعتقد أيضًا أنه يحسن الدورة الدموية ويساعد في تقوية الأوعية الدموية.

وظيفة استخراج بذور العنب

1. تأثير مكافحة الشيخوخة من مستخلص بذور العنب.على عكس معظم مضادات الأكسدة ، فإنه يعبر الحاجز الدموي الدماغي ، ويحمي الأوعية الدموية والدماغ من أضرار الجذور الحرة التي تزداد مع تقدم العمر.يمكن للتأثير المضاد للأكسدة لمستخلص بذور العنب أن يحمي الأنسجة الهيكلية من التلف بواسطة الجذور الحرة ، وبالتالي يؤخر الشيخوخة.

2. دور مستخلص بذور العنب في العناية بالبشرة.تتمتع بذور العنب بسمعة طيبة مثل 'فيتامين الجلد ' و 'مستحضرات التجميل عن طريق الفم ' ، والتي يمكن أن تحمي الكولاجين ، وتحسن مرونة البشرة وبريقها ، وتبييض ، وترطيب ، والنمش.تقليل التجاعيد ، والحفاظ على البشرة ناعمة وسلسة ؛حب الشباب واضح ، وشفاء الندوب.

3. تأثير مضاد للحساسية من مستخلص بذور العنب.التعمق في الخلايا لمنع إطلاق عامل التحسس 'الهيستامين ' بشكل أساسي ، وتحسين تحمل الخلايا لمسببات الحساسية ؛إزالة الجذور الحرة المسببة للحساسية ومضادات الالتهابات ومضادات الحساسية ؛ينظم بشكل فعال مناعة الجسم ويحسن تكوين الحساسية تمامًا.

4. التأثير المضاد للإشعاع لمستخلص بذور العنب.منع وتقليل أضرار الأشعة فوق البنفسجية للجلد بشكل فعال ، وتمنع بيروكسيد الدهون الناجم عن الجذور الحرة ؛تقليل الأضرار التي تلحق بالجلد والأعضاء الداخلية بسبب الإشعاع مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون.

5. التأثير الخافض للدهون في الدم لمستخلص بذور العنب.مستخلص بذور العنب غني بأكثر من 100 مادة فعالة ، منها الأحماض الدهنية غير المشبعة - حمض اللينوليك (أساسي ولكن غير مركب من قبل جسم الإنسان) يمثل 68-76٪ ، يحتل المرتبة الأولى في المحاصيل الزيتية.يمكن أن يؤدي استهلاك 20٪ من الكوليسترول إلى تقليل نسبة الدهون في الدم بشكل فعال.

6. التأثير الوقائي لمستخلص بذور العنب على الأوعية الدموية.الحفاظ على النفاذية المناسبة للشعيرات الدموية ، وزيادة قوة الأوعية الدموية ، وتقليل هشاشة الشعيرات الدموية ؛حماية القلب والأوعية الدموية والدماغية ، وخفض الكوليسترول ، ومنع تصلب الشرايين ، ومنع النزيف الدماغي ، والسكتة الدماغية ، وما إلى ذلك ؛انخفاض نسبة الدهون في الدم ، وخفض ضغط الدم ، وتمنع تكوين الجلطة ، وتقليل حدوث الكبد الدهني ؛الوقاية من الوذمة التي تسببها جدران الأوعية الدموية الهشة.

بذور العنب Procyanidins COA

عناصر التحليلتخصيصنتائجطرق الاختبار
بروانثو سيانيدينز≥95.0٪95.18٪الأشعة فوق البنفسجية
السيطرة الفيزيائية والكيميائية


مظهرمسحوق ناعميتوافقمرئي
لونمسحوق ناعم أحمر-بنييتوافقمرئي
الرائحة ، الطعمصفة مميزةيتوافقالحسية
خسارة على تجفيف≤5.0٪3.38٪CP2015
بقايا على الاشتعال≤5.0٪3.96٪CP2015
تحليل المنخل100٪ تمرير 80 شبكةيتوافق80 شبكة الشاشة
معادن ثقيلة≤10 جزء في المليون< 10 جزء في المليونقياس الألوان
مثل≤2 جزء في المليون≤0.5 جزء في المليونICP-MS
الرصاص≤2 جزء في المليون≤0.5 جزء في المليونICP-MS
زئبق≤1 جزء في المليون0.13 جزء في المليونICP-MS
قرص مضغوط≤0.5 جزء في المليون0.2 جزء في المليونICP-MS
التحكم الميكروبيولوجي


مجموع اللوحة≤5000CFU / زيتوافقCP2015
الخميرة العفن≤500CFU / زيتوافقCP2015
بكتريا قولونيةسلبييتوافقCP2015
السالمونيلاسلبييتوافقCP2015
الخلاصة: تتفق مع المواصفات



تطبيق Oligomeric Procyanidins

1. يستخدم لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

2. يتم تطبيقه في مجال المنتجات الصحية ، ويتم تصنيعه في كبسولات ، وقد أصبح المنتج الأعلى للمستخلصات النباتية الطبيعية القابلة للبيع ، كما أنه يمتلك شهرة في مجال الرعاية الصحية الطبيعية ومستحضرات التجميل عن طريق الفم في أمريكا.

3. يطبق في مجال الغذاء ويضاف إلى الكيك والجبن كمبيد للتغذية وكمواد حافظة غير صناعية.


على: 
تحت: