اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق حبوب الصنوبر

  • 99٪ جدار الخلية مكسور

  • مسحوق أصفر

  • بولين

  • TLC

  • 1 كجم

  • موافق للشريعة اليهودية الحلال ISO2000

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • كيس / 1 كجم ، طبل / 25 كجم

  • متوفرة

  • الصين

  • 1000 كجم / شهر

توافر الحالة:

ما هو  مسحوق لقاح الصنوبر العضوي؟

حبوب لقاح الصنوبر المكسورة مصنوعة من حبوب لقاح الصنوبر ماسون التي تم جمعها بشكل مصطنع ، والتي يتم سحقها وتنقيتها بواسطة التكنولوجيا الفائقة.مغذياتها غنية ومتوازنة ومغذية وصحية ، وهي مصدر طبيعي للتغذية التي تمنحها الطبيعة للإنسان.حبوب لقاح الصنوبر هي كنز الرعاية الصحية الوحيد الذي يحتوي على أكثر من 200 عنصر غذائي نشط ويلبي بشكل كامل احتياجات جسم الإنسان.يشار إليه باسم 'بنك المغذيات المصغرة ' من قبل خبراء التغذية.إنه أيضًا الغذاء الغذائي الكامل الوحيد الموجود في العالم.يمكن أن يحقق الاستهلاك طويل الأجل التوازن الفسيولوجي ويحسن المناعة.كنوز الرعاية الصحية الطبيعية الوحيدة والنقية والطبيعية والمغذية بالكامل والامتصاص الكامل والفعالة بالكامل.يتكون لقاح الصنوبر من جسم رئيسي وخلتين هوائيتين.ستتلف خلايا الهواء عند كسر الجدار يدويًا.لذلك ، فإن كثافة حبوب لقاح الصنوبر بدون الجدار المكسور صغيرة نسبيًا ، لكن كثافة حبوب لقاح الصنوبر بعد كسر الجدار ستزداد.يتم وضع حبوب لقاح الصنوبر في الماء ، وحبوب لقاح الصنوبر بدون جدران مكسورة تطفو في الغالب على سطح الماء ، ويتم تعليق حبوب لقاح الصنوبر المكسورة في الماء أو تغرق في القاع.


ما هو  مسحوق مستخلص حبوب اللقاح الصنوبر المستخدمة؟

1. يحتوي لقاح الصنوبر على تغذية شاملة ومتوازنة ، والتي يمكن أن تعزز القوة البدنية والطاقة والتعافي التام من التعب.

2. حبوب لقاح الصنوبر تحتوي على تغذية شاملة ومتوازنة ، والتي يمكن أن تعزز القوة البدنية والطاقة والتعافي بشكل كامل من التعب.

3. حبوب لقاح الصنوبر ليس لها وظائف فسيولوجية فريدة فحسب ، بل لها أيضًا تأثيرات خاصة لتعزيز التمثيل الغذائي لخلايا الجلد ، وتأخير شيخوخة خلايا الجلد ، وزيادة مرونة الجلد ، وجعل البشرة بيضاء وردية وصحية.ومن المعروف باسم 'أكل مستحضرات التجميل '.

4. إن تنسيق فيتامينات C و E و B في حبوب لقاح الصنوبر يمكن أن ينشط الخلايا ويحافظ على قيمة SOD في الجسم عند مستوى عالٍ ، لذلك يمكن أن يزيل الجذور الحرة بشكل أفضل ويمنع تكون الكلف وبقع الفراشة.طريقة للتخلص من الميلانين في البشرة مما يجعل البشرة بيضاء وجميلة.

5. الاستهلاك طويل الأمد لحبوب لقاح الصنوبر له تأثير كبير على الوقاية من الحكة وعلاجها لدى كبار السن.

6. له تأثير جيد في تقليل وإزالة حب الشباب.

7. أخذ لقاح الصنوبر له تأثير أيضا في تفتيح الشعر.

8. مع مجموعة المغذيات الطبيعية النقية ، فهو يقوي عملية التمثيل الغذائي ، وينظم الغدد الصماء ، ويحفز الإفراز البديل ، ويحسن حالة القلب والدم والأوعية الدموية ، ويلعب دورًا في الرعاية الصحية للقلب والأوعية الدموية.على سبيل المثال ، لا يمكن للمغنيسيوم الموجود في حبوب لقاح الصنوبر تنشيط نظام الإنزيم فحسب ، بل يعمل أيضًا كحامل للعديد من العناصر الغذائية ؛يمكن أن تقلل مركبات الفلافونويد بشكل كبير من نسبة الدهون في الدم والكوليسترول.يمكن أن تزيد الفيتامينات المختلفة من مرونة جدران الأوعية الدموية وتحسن دوران الأوعية الدقيقة للقلب والدماغ.

9. غني ومتكامل بالعديد من العناصر الغذائية التي لها تأثير علاجي جيد على الإمساك.على سبيل المثال ، للإمساك الناجم عن عسر الهضم وأمراض الجهاز الهضمي العلوي ، لأن لقاح الصنوبر تأثير جيد على ضعف الجهاز الهضمي.


COA من مسحوق حبوب لقاح النحل

حقائق غذائية
الكمية لكل 100 جرام
سعرات حراريه 402
٪ قيمة يومية
6.3 جم دهون10٪
الدهون المشبعة 1.9 جم
الدهون المتحولة 0.2 جم
الكوليسترول <1 ملغ
الصوديوم 62 ملجم
إجمالي الكربوهيدرات 66 جم11٪
الألياف الغذائية 3 جم
السكريات 0 جم
بروتين 10.9 جم18٪
فيتامين أ
فيتامين سي
كالسيوم 92 ملجم
حديد 51.5 مجم


على: 
تحت: