اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق عشب القمح العضوي

  • 100٪ نقية

  • مسحوق أخضر

  • بولين

  • /

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • عينة: كيس PE مزدوج داخل كيس ألومنيوم فويل خارج 25 كجم: كيس PE + كيس ألومنيوم فويل بالداخل ، كرتون خارج 25 كجم أعلاه: كيس PE داخلي خارج

  • متوافرة

  • الصين

  • 500 كجم / شهريا

توافر الحالة:

وصف المنتج مسحوق عشب القمح العضوي

مسحوق عشب القمح العضوي عبارة عن مسحوق أخضر زمردي مصنوع من أوراق القمح الصغيرة عن طريق التجفيف بالميكروويف وسحق الهواء بدرجة حرارة منخفضة (0 ℃ ± 5 ℃).عشب القمح غني بالبروتينات النباتية والكلوروفيل والإنزيمات المضادة للأكسدة والألياف الغذائية والعناصر الغذائية الأخرى.، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مواد نشطة بيولوجيًا مثل ديسموتاز الفائق (SOD) ، والتي لها تأثير إيجابي على جسم الإنسان لتعزيز المناعة ، وتأخير الشيخوخة ، ومكافحة التعب ، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة.الحيوية ونقص السكر في الدم وآثار الرعاية الصحية الأخرى.

براعم القمح هي أغذية خارقة تحتوي على أكثر من 140 نوعًا من العناصر الغذائية.من بين جميع النباتات الخضراء ، فهي غذاء طبيعي غني بأفضل الإنزيمات النشطة والمعادن والفيتامينات والكلوروفيل والألياف والأحماض الأمينية والعناصر النزرة الضرورية لجسم الإنسان.يحتاج جسم الإنسان إلى ثروة من العناصر الغذائية للدورة الدموية المثلى ، ويمكن أن توفر شتلات القمح هذه العناصر الغذائية.يتشابه تركيب الكلوروفيل مع تركيبة الدم الطازج في جسم الإنسان السليم ، لذلك يُطلق على عصير شتلة القمح أيضًا اسم 'الدم الأخضر ' ، والذي يمكن أن يوفر العناصر الغذائية المتوازنة اللازمة للأنشطة البشرية.Shaanxi Bolin Biotechnology Co.، Ltd هي شركة متخصصة في توريد مسحوق عصير عشب القمح العضوي.

ما هو مسحوق عشب القمح الجيد؟

1. مكافحة الشيخوخة

مسحوق عصير عشب القمح ينظف الدم ويساعد في تجديد الخلايا لإبطاء الشيخوخة وجعل الناس يشعرون بمزيد من النشاط والشباب.كما أنه يساعد على شد الجلد المترهل للحصول على تأثير تجميلي ، مما يجعله الاختيار الأمثل لمحبي الجمال.

2. نظف الحرارة ويرطب الأمعاء

كمصنع ، فإن عشبة القمح لها نفس التركيب الغذائي تقريبًا مثل الأعشاب الأخرى.إنه غني بالألياف الغذائية والماء ، والألياف الغذائية لها تأثير ملين عند استخدامها باعتدال.إنها إحدى طرق العلاج المساعدة لخافض الحرارة والأمعاء الدقيقة.

3. تخفيف فقر الدم

يحتوي مسحوق عشب القمح العضوي على مجموعة متنوعة من المكونات النادرة التي يحتاجها جسم الإنسان ، وخاصة محتوى العناصر النزرة والفوسفور الغنيان نسبيًا ، ويمكن لهذين العنصرين النزعيين تسريع تخليق الهيموجلوبين في جسم الإنسان ، ويمكنهما تعزيز تجديد المكونة للدم الخلايا الجذعية في جسم الإنسان.

4. تعزيز النمو والتنمية

يعتبر الحجم الصغير أحد أغنى مصادر فيتامين أ الطبيعي وفيتامين ج وفيتامين هـ. فيتامين ج مهم جدًا للبشرة والأسنان والعينين والعضلات واللثة وما إلى ذلك ، كما أنه يحافظ على النمو والتطور الطبيعي للإنسان.

5. استعادة قلوية الدم

له تأثير قلوي على الدم ، كما أن المواد القلوية الغنية به تساعد في تقليل حموضة الدم الزائدة.يمكن استخدامه لتخفيف مجموعة متنوعة من الآلام الداخلية.تم استخدامه بنجاح في علاج القرحة الهضمية والتهاب القولون التقرحي والإمساك والإسهال وما إلى ذلك.

6. تعزيز الدورة الدموية

يحتاج جسم الإنسان إلى مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية للدورة الدموية المثلى ، ويمكن أن توفر شتلات القمح هذه العناصر الغذائية.يتشابه تكوين الكلوروفيل في شتلات القمح مع تركيبة الدم لدى البشر الأصحاء.

COA من مسحوق عصير عشب القمح العضوي للبيع

أغراضالمعاييرنتائج
التحليل الفيزيائي

مظهرمسحوق ناعميتوافق
لونأخضريتوافق
رائحةصفة مميزةيتوافق
حجم الشبكة100٪ من خلال 80 شبكة بحجميتوافق
التحليل العام

تعريفمطابقة لعينة RSيتوافق
تخصيص100٪يتوافق
استخلاص المذيباتالماء والإيثانوليتوافق
الخسارة في التجفيف (جم / 100 جم)≤5.03.10٪
الرماد (جم / 100 جم)≤5.02.48٪
تحليل كيميائي

بقايا المبيدات (ملغم / كغم)<0.05٪يتوافق
المذيبات المتبقية<0.05٪يتوافق
الإشعاع المتبقيسلبييتوافق
الرصاص (الرصاص) (ملغم / كغم)<3.0يتوافق
الزرنيخ (As) (ملغم / كغم)<2.0يتوافق
الكادميوم (Cd) (ملغم / كغم)<1.0يتوافق
الزئبق (Hg) (ملغم / كغم)<0.1يتوافق
التحليل الميكروبيولوجي

إجمالي عدد اللوحات (cfu / g)≤ 1000يتوافق
القوالب والخميرة (cfu / g)≤ 100يتوافق
القولونيات (cfu / g)سلبييتوافق
السالمونيلا (/ 25 جم)سلبييتوافق


ما هو مسحوق عصير عشب القمح العضوي المستخدم؟

1. المطبقة في المنتجات الغذائية الصحية.

3. المطبقة في المشروبات.

4. التطبيقية في المنتجات الصيدلانية.

5. التطبيقية في مستحضرات التجميل


على: 
تحت: