اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق كونجاك

  • 100٪ نقية

  • بودرة بيضاء

  • بولين

  • /

  • 1 كجم

  • ISO / USDA عضوي / عضوي في الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • عينة: كيس PE مزدوج داخل كيس ألومنيوم فويل خارج 25 كجم: كيس PE + كيس ألومنيوم فويل بالداخل ، كرتون خارج 25 كجم أعلاه: كيس PE داخلي خارج

  • متوافرة

  • الصين

  • 500 كجم / شهريا

توافر الحالة:

ما هو مسحوق استخراج كونجاك?

Konjac له مجموعة واسعة من الاستخدامات ، وهو المحصول التجاري الوحيد الذي تم اكتشافه والذي يمكن أن يوفر كمية كبيرة من dewnan.في مجال الغذاء والدواء ، سيستمر تطوير وعرض قيمة استخدام konjac.المكون الرئيسي للكونجاك هو جلوكومانان ، الذي لا يحتوي فقط على أكثر من 10 أنواع من الأحماض الأمينية والعناصر النزرة المختلفة التي يحتاجها جسم الإنسان ، ولكنه يتميز أيضًا بخصائص البروتين المنخفض ، والدهون المنخفضة والألياف العالية ، وامتصاص الماء الجيد والتوسع العالي. معدل ، ومناسب للأغراض الطبية.فعالية.له آثار خفض الدهون في الدم ، وخفض السكر في الدم ، وخفض ضغط الدم ، وفقدان الوزن ، والجمال ، والرعاية الصحية ، والملين وأكثر من ذلك.

استخدامات طحين كونجاك

1. منقي الدم

لأن konjac glucomannan يمكن أن يلعب دورًا في الوقاية من ارتفاع ضغط الدم وفرط شحميات الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية.

2. زبال الجهاز الهضمي

أظهر عدد كبير من الدراسات أن حزمة konjac الفريدة من ألياف هيدروجيل يمكن أن تحافظ على درجة معينة من ملء الأمعاء ، وتعزز التمعج الفسيولوجي للأمعاء ، وتليين البراز ، وتسريع التغوط ، وتقليل الضغط المعوي.

3. بشرى طيبة لمرضى السكر

بسبب اللزوجة العالية لـ konjac glucomannan ، يمكن أن يقمع بشكل فعال ارتفاع مستوى السكر في الدم ومستوى السكر في البول.يعتبر طعام Konjac غذاء مثالي لمرضى السكر ، وله تأثير في خفض نسبة السكر في الدم ، وتحسين الأعراض والسيطرة على المرض.

5. أفضل غذاء للأشخاص الأصحاء

مادة 'Hymanna ' الموجودة في konjac تجعل الناس يشعرون بالشبع بعد تناول الطعام ، وبالتالي تقليل كمية الطعام واستهلاك الطاقة من دهون الجسم ، وهو أمر مفيد للتحكم في وزن الناس وتحقيق تأثير طبيعي لفقدان الوزن.يأكله المستهلكون الأصحاء بانتظام للحفاظ على صحة الجسم.

6. مكملات الكالسيوم

100 جرام من طعام konjac الطبيعي يحتوي على حوالي 43 مجم من الكالسيوم.والأهم من ذلك أن الكالسيوم الموجود فيه يذوب بسهولة ويمتصه جسم الإنسان.هذا المنتج الغني بالكالسيوم هو أيضًا الخيار الأول لمكملات الكالسيوم.

7. ملح التوازن

Konjac له تأثير في تنظيم أو موازنة الملح في الجسم.(تثبت التغذية أن المدخول اليومي من الملح من قبل جسم الإنسان يجب أن يظل أقل من 10 جرام)

8. التخلص من السموم

يساعد السليلوز النباتي الغني به على تنشيط وظائف الأمعاء ، وتسريع إفراز السموم الضارة في الجسم ، ومنع وتقليل الإصابة بأمراض الأمعاء.

9. تنظيف المعدة

تعمل كمية كبيرة من الألياف النباتية القابلة للذوبان على تعزيز حركية الجهاز الهضمي ، وتقلل من مدة بقاء المواد الضارة في المعدة والمرارة ، وتحمي الغشاء المخاطي المعدي بشكل فعال وتنظف جدار المعدة.

10. تأثير فقدان الوزن

يزيد تأثير ملء الألياف الغذائية في طعام الكونجاك في المعدة من الشعور بالشبع ، وفي نفس الوقت يمكن أن يقلل من امتصاص العناصر الغذائية المولدة للحرارة ، والتي يمكن أن تحقق الغرض من السمنة وإبطاء فقدان الوزن.


شهادة توثيق البرامج لـ  مسحوق الجذر Konjac


العناصر التي تم اختبارها
تحديد
نتائج
مظهر
بودرة بيضاء
يتوافق
جولكومانان
≥90٪
90.2٪
الرائحة والذوق
صفة مميزة
يتوافق
خسارة على تجفيف
10.0٪
7.62٪
بقايا على الاشتعال
≤ 5.0٪
1.11٪
تحليل المنخل
100٪ تمرير 80 شبكة
يتوافق
كثافة
0.5-0.7 جم / مل
0.60 جم ​​/ مل
معادن ثقيلة:


كما
≤2 جزء في المليون
يتوافق
الرصاص
≤2 جزء في المليون
يتوافق
زئبق
≤1 جزء في المليون
يتوافق
النقاوة الميكروبيولوجية:


إجمالي عدد اللوحات
≤1000cfu / g
يتوافق
إجمالي الخميرة والعفن
≤100cfu / ز
يتوافق
بكتريا قولونية
سلبي
سلبي
السالمونيلا
سلبي
سلبي
الخلاصة: تتفق مع المواصفات


على: 
تحت: