اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / مسحوق مستخلص Cistanche وشرائح Cistanche

مسحوق مستخلص Cistanche وشرائح Cistanche

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-10      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق استخراج Cistanche Tubulosa؟

Cistanche tubulosa extract pwoder يعتمد على cistanche tubulosa كمادة خام.وفقًا لاحتياجات المنتج النهائي للاستخراج ، من خلال عملية الاستخراج والفصل العلمية ، يتم الحصول على اتجاه واحد أو أكثر من المكونات النشطة في النبات وتركيزه دون تغيير منتج A الذي يتكون من تركيبة المكونات النشطة.

ما هي شرائح Cistanche؟

التقطيع هو حفر الدرنات وتنظيفها وتقطيعها إلى شرائح وتجفيفها في الهواء.ليس لها ملمس رملي ولا رائحة فاسدة.يمكن تناوله مباشرة أو نقعه في الماء أو النبيذ وما إلى ذلك.

مقارنة بين المكونات الوظيفية حول مسحوق استخراج سيستانش وشرائح سيستانش

يتم معالجة واستخراج مستخلص cistanche deserticola ، ويتم استخراج المكونات المناسبة لجسم الإنسان والمكونات التي يحتاجها الجسم وفقًا للوائح الوطنية.يمكن أن تكون نسبة الاستخراج 5: 1 ، 10: 1 ، 50: 1 ، إلخ. وفقًا لمتطلبات العملاء ؛والشرائح إذا قطعت Cistanche deserticola مباشرة إلى شرائح ، يمكنك تخيل المكونات التي يحتاجها جسم الإنسان ؛شرائح Cistanche deserticola يحتوي على المزيد من مكونات الألياف ، ونسبة المكونات الوظيفية التي يمكن أن يمتصها جسم الإنسان صغيرة جدًا ، وهو أمر لا شك فيه.

فوائد الملحق Cistanche Deserticolaاستخراج cistanche مسحوق بوفلين

1. تعزيز المناعة

مستخلص Cistanche deserticola له تأثير هرمون التستوستيرون ويستخدم كعامل مساعد في الطب الصيني التقليدي.يستخدم لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف ، ويمكنه تحسين الأداء الجنسي وتحسين الوظيفة الجنسية.مناسبة للمرضى الذين يعانون من نقص الكلى يانغ ، Cistanche لها آثار واضحة لتعزيز القوة البدنية ومكافحة التعب.

2. ملين

يستخدم لعلاج الإمساك الناجم عن جفاف الأمعاء ، وغالبًا ما يستخدم كملين في الطب الصيني.يمكن أن يعزز Cistanche deserticola إفراز العصارة المعوية ، ويسبب تقلص الدقاق في خنازير غينيا ، ويعزز التمعج المعوي.

3. مضادات الأكسدة

يمكن لمستخلص الكحوليات من Cistancheيمكن أن يؤخر الشيخوخة عن طريق تثبيط نشاط أوكسيديز أحادي الأمين من النوع ب.يمكن أن يؤخر السكريات المتعددة شيخوخة الجلد بشكل كبير ، ويزيد محتوى الجلد من هيدروكسي برولين وألياف الكولاجين ، ويزيد من مرونة الجلد.

4. لها وظيفة الحماية المساعدة ضد إصابة الكبد الكيميائية

يمكن لمستخلص Cistanche deserticola أن يمنع زيادة ALT و AST الناتجة عن CCl.يمكنه ضبط البنية التحتية للكبد وتعزيز تخليق البروتين.

5. تأثير اعصاب

بعد سنوات من البحث ، وجد أن Cistanche deserticola يحسن الذاكرة بشكل أساسي ويمنع خرف الشيخوخة من خلال 4 طرق ، وله تأثيرات علاجية واضحة على فقدان الذاكرة وخرف الشيخوخة.

حماية الخلايا العصبية وتمنع استماتة الخلايا العصبية ؛

تعزيز نمو وإصلاح الخلايا العصبية.

زيادة إطلاق الناقلات العصبية في الدماغ.

تحسين الدورة الدموية الدماغية.

6. تعزيز نمو العظام

عزز Echinacoside بشكل كبير كثافة المعادن في العظام ، والخصائص الميكانيكية للعظام ، وهيكل ألياف العظام ، ومورفولوجيا الأنسجة العظمية وغيرها من مؤشرات الفئران النموذجية لهشاشة العظام التي تم إنشاؤها عن طريق إزالة المبايض.محتوى البروتين ، يزيد من مستوى تمعدن الأوستيوكالسين وخلايا العظام ، ويزيد نسبة عامل التمايز العظمي (OPG) وعامل تمايز ناقضات العظم KB ، مما يبرز دوره المفيد في تعزيز تجديد العظام.

7. تأثير مضاد للالتهابات

وقد أظهرت التجارب أن مستخلص الكستانش الغني بمادة إشنكوسايد ، له تأثير جيد في تحسين فئران التهاب القولون التي يسببها ديكستران كبريتات الصوديوم.إن إفراز أكسيد النيتريك له تأثير مثبط جيد ، مما يدل على أن له تأثيرات مضادة للالتهابات.

8. تأثير مكافحة الشيخوخة

يمكن أن يؤخر عديد السكاريد Cistanche deserticola بشكل كبير التنكس الفسيولوجي والتنكس المورفولوجي للخلية في رئة الفأر التجريبية للشيخوخة.يمكن أن يقلل Cistanche phenylethanol glycosides من عدد أخطاء التعلم والذاكرة في فئران الشيخوخة التي يسببها D-galactose ، ويقصر فترة تفاعل التعلم ، ويطيل فترة الكمون للذاكرة ، ويزيد بشكل كبير من نشاط SOD في مصل وعقل الفئران ، ويقلل زاد محتوى MDA في الكبد والمصل ، ومعامل الطحال بشكل ملحوظ ، وتشير هذه المؤشرات إلى أن جليكوسيدات الفينيثانول في Cistanche deserticola لها تأثيرات مضادة للشيخوخة.

ما هو مسحوق استخراج Cistanche المستخدمة؟

يمكن أن يخدم مستخلص Cistanche منتجات الصناعات المختلفة بشكل أفضل.إنه ملائم للإضافة ويحتوي على محتوى عالٍ.

1. يستخدم على نطاق واسع في صناعة الأدوية ، مثل أقراص Shenbao ، ونبيذ Hongmao الطبي ، و Jinjiu ، وما إلى ذلك ؛

2. يمكن استخدامه في الأغذية الصحية الوظيفية ، مثل: الحلوى المضغوطة ، قطع ديكوتيون ، مسحوق الكستانش ، إلخ. العنصر النشط هو إشنكوسايد ، والذي يستخدم بشكل أساسي في الرعاية الصحية للذكور وتحسين النوم.

3. يمكن استخدامه في مستحضرات التجميل مثل: كريم الوجه ، غسول ، إلخ ؛المكون النشط هو فيرباسكوسايد ، والذي يلعب دورًا رئيسيًا في التبييض.

استخدام مستخلص Cistancheفي حين أن استخدام مستخلص Cistanche