اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / مستخلصات نباتية / هل تستخلص أوراق التوت من نسبة السكر في الدم المنخفضة؟

هل تستخلص أوراق التوت من نسبة السكر في الدم المنخفضة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-10      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مستخلص أوراق مولبيري؟

مستخلص أوراق التوت هو مستخلص عشبي طبيعي يتم الحصول عليه من أوراق شجرة التوت (Morus nigra).تستخدم أوراق التوت على نطاق واسع في الطب الصيني التقليدي ، حيث يعتقد أن لها العديد من الفوائد الصحية.تحتوي الأوراق على العديد من المكونات النشطة ، بما في ذلك القلويات والفلافونويد والمعادن ، والتي ثبت أن لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات وتعزز المناعة.استخراج التوت للبيع بولين


مسحوق مستخلص أوراق التوت غني بالمواد المغذية ، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.هذا المستخلص مصدر للفيتامينات A و B2 و C و K. وهو أيضًا مصدر قوي للمعادن مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخلاصة مليئة بمضادات الأكسدة القوية والمركبات الطبيعية مثل الكيرسيتين والريسفيراترول ، والتي يمكن أن تساعد في مكافحة الإجهاد التأكسدي والالتهابات.


مسحوق التوت ، المعروف أيضًا باسم 'مسحوق أوراق موروس ألبا ' ، هو نوع من المسحوق مشتق من أوراق شجرة التوت.تحتوي أوراق التوت على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ، مثل الحديد والكالسيوم والزنك والفيتامينات A و C و K. وهذا يجعل مسحوق التوت مكملًا غذائيًا عالي الكثافة.



تطبيقات استخراج أوراق التوت

يستخدم مستخلص أوراق التوت على نطاق واسع في الصناعات الغذائية والمكملات الغذائية.يمكن استخدام هذا المستخلص في مجموعة متنوعة من تطبيقات الطهي ، مثل الحساء والشاي.بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر مستخلص أوراق التوت في شكل حبوب أو كبسولات ، مما يجعله إضافة مثالية لأي نظام مكمل غذائي.


يستخدم مسحوق التوت تقليديًا في الطب الصيني التقليدي ويستخدم منذ فترة طويلة لعلاج العديد من المشكلات الصحية.يُعتقد أنه يعزز مستوى طاقة الجسم ، ويعزز الهضم ، ويقوي المناعة ، ويقلل الالتهاب.يقال أيضًا أن مسحوق التوت له العديد من الفوائد الأخرى ، مثل تحسين مستويات السكر في الدم والمساعدة على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.


نظرًا لمحتواه الغني بالمغذيات ، فإن مسحوق التوت له مجموعة متنوعة من الاستخدامات والتطبيقات المحتملة.يمكن تناوله كمكمل غذائي سواء على شكل كبسولة أو مسحوق.يمكن أيضًا إضافته إلى الأطعمة مثل العصائر والحساء لزيادة قيمتها الغذائية.يمكن أيضًا استخدام مسحوق التوت في صنع شاي الأعشاب ويمكن دمجه في أقنعة الوجه والجسم.


ما هو مسحوق مستخلص أوراق التوت المستخدمة؟

1. تهدئة العقل

مستخلص أوراق التوت الطازج غني بالكلوروفيل وله رائحة خفيفة ، لذا فإن شرب مستخلص أوراق التوت في الماء يمكن أن يلعب دورًا معينًا في تهدئة العقل.

2. استخراج التوت السكر في الدم

وفقًا للطب الصيني ، فإن مستخلص أوراق التوت هو دواء عشبي جيد جدًا.يحتوي مستخلص أوراق التوت على عديد السكاريد ، والقلويدات ، والفلافونويد ، والبوليفينول والمكونات النشطة الأخرى ، والتي تعد السكريات من المكونات النشطة الهامة في مستخلص أوراق التوت ، ويمكن استخدامها لإصلاح خلايا جزيرة البنكرياس ، ولها تأثير كبير على خفض نسبة السكر في الدم ، وكانت هناك تجارب ، وأوراق التوت يمكن أن يحسن المستخلص من تحمل الجلوكوز لدى الفئران المصابة بداء السكري ، ويزيد من محتوى الجليكوجين في الكبد ويقلل من مستويات الجلوكوز في الكبد.تحتوي مائة جرام من مستخلص أوراق التوت على مائة ملليجرام من قلويدات ، وهي نوع من مثبطات الجليكوزيداز ، كما أن مستخلص أوراق التوت غني أيضًا بالأحماض الأمينية والفيتول ، والتي يبلغ محتواها ثلاثة إلى أربعة أضعاف محتوى الشاي الأخضر ، و كل هذه المواد لها تأثير على فقدان الوزن والجمال وخفض نسبة السكر في الدم.

3. إزالة حرارة الرئة

يمكن لمستخلص أوراق التوت في الماء أن يزيل حرارة الرئة ، إذا كان لديك سعال مع القليل من البلغم وجفاف الأنف والحلق وأعراض أخرى لحرارة الرئة أو إصابة الرئتين بالحرارة الجافة ، مع مستخلص أوراق التوت يمكن للشاي أن يزيل حرارة الرئة بشكل فعال.

4. نظف الكبد وتفتيح العيون

يمكن لشاي مستخلص أوراق التوت أن يعالج الدوخة ، ويمكن لمستخلص أوراق التوت أن يخفف من أعراض الدوخة في الكبد ، واحمرار ودوخة العينين ، وذلك لأن مستخلص أوراق التوت يحتوي الماء المغلي على كبد يانغ مهدئ ، ويطهر الكبد ، وذلك لأن مستخلص أوراق التوت. الماء المغلي له تأثير في تهدئة يانغ الكبد وتنقية الكبد.تأثير استخدام مستخلص أوراق التوت مع الأقحوان والأعشاب الأخرى المطهرة للحرارة لجعل الماء أفضل.

5. مضاد للالتهابات ومضاد للتورم

عصير مستخلص أوراق التوت له تأثير مثبط على معظم البكتيريا موجبة الجرام والبكتيريا سالبة الجرام ، وله أيضًا تأثير مثبط على نمو بعض الخميرة ، لذلك فإن مستخلص أوراق التوت له تأثير جيد جدًا مضاد للالتهابات والتورم ، الجسم يعاني من التهاب ، قد ترغب في شرب المزيد من ماء مستخلص أوراق التوت ، وتساعد الجسم على التعافي.


هل تستخلص أوراق التوت من نسبة السكر في الدم المنخفضة؟


مستخلص التوت- DNJاستخراج التوت شركة سكر الدم بولين


DNJ هو قلويد طبيعي موجود في Morus alba L. الاسم الصيني هو DeoxyNoJirimycin ، وتشير البادئة 'Deoxy ' في DNJ (DeoxyNoJirimyci) إلى أنه مصنوع عن طريق إزالة الأكسجين من 'NoJirimycin ' ، مما يعني أن مجموعة هيدروكسيل واحدة في الجزيء يتم استبداله بذرة هيدروجين.يشير هذا إلى استبدال مجموعة الهيدروكسيل بذرة هيدروجين في الجزيء.

DNJ هو نوع من مثبطات α-glucosidase ، والذي يمكن أن يبطئ تحلل السكريات (تحلل النشا إلى سكريات ثنائية بواسطة الأميليز) إلى السكريات الأحادية عن طريق تثبيط α-glucosidase على سطح الخلايا الظهارية الصغيرة في الأمعاء ، وذلك لإبطاء الامتصاص معدل الجلوكوز والفركتوز ، وبالتالي خفض نسبة الجلوكوز في الدم بعد الأكل ، لذلك فهو مناسب للمرضى الذين يعانون بشكل أساسي من ارتفاع جلوكوز الدم بعد الأكل.يتحقق تأثير تثبيط ارتفاع السكر في الدم ، مما يساعد على السيطرة على مرض السكري.يبلغ وقت ارتباط هذا المانع بالإنزيم حوالي 4 إلى 6 ساعات ، وبعد ذلك يمكن استعادة نشاط الإنزيم.في الوقت الحاضر ، الأدوية الرئيسية الخافضة للجلوكوز لمثبطات α-glucosidase في التطبيق السريري هي: Acarbose و Voglibose و Miglitol ، والتركيب الجزيئي لـ DNJ يشبه إلى حد بعيد Miglitol.

يُصنف مستخلص أوراق التوت كعامل مساعد لتأثير سكر الدم ويستخدم على نطاق واسع في الأغذية الصحية.

مستخلص أوراق التوت 1-deoxynivalenol (dnj) ، الذي يبلغ محتواه حوالي 100 مجم / 100 جم في أوراق التوت ، لا يمكن لهذا القلويد أن يعمل فقط كمثبط لـ α-glucosidase.وفي الوقت نفسه ، فإن أوراق التوت غنية بحمض الأمينيومبيرتيك والمواد النباتية ، والتي يبلغ محتواها 3-4 أضعاف محتوى الشاي الأخضر.له تأثير في إنقاص الوزن والجمال وخفض نسبة السكر في الدم.


مستخلص أوراق التوت لسكر الدم

أظهرت الدراسات أن تأثير أوراق التوت الخافض لسكر الدم يتحقق من خلال مسارين.

من خلال التأثير المثبط لأوراق التوت قلويد DNJ على نشاط إنزيم تقويضي ثنائي السكاريد ، وبالتالي تثبيط امتصاص السكريات في الأمعاء الدقيقة وتقليل قيمة الذروة لسكر الدم بعد الأكل ؛فاجومين أوراق التوت و عديد السكاريد لأوراق التوت يعززان إفراز الخلايا بيتا من الأنسولين ، ويمكن للأنسولين أن يعزز الاستخدام الخلوي للسكر ، وتخليق الجليكوجين في الكبد ، ويحسن استقلاب السكر ، مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق تأثير خفض نسبة السكر في الدم.



في الختام ، مستخلص أوراق التوت هو مكمل عشبي طبيعي بالكامل مشتق من أوراق شجرة التوت.إنه غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، وقد وجد أنه مفيد لمجموعة متنوعة من المشكلات الصحية ، بما في ذلك الالتهابات وارتفاع مستويات السكر في الدم.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مستخلص أوراق التوت في تطبيقات الطهي أو تناوله كمكمل غذائي.