العربية
Nederlands
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English

مسكن / أخبار
  • يتم استخراج إنزيم بروميلين الأناناس من ساق أو ثمرة نبات الأناناس.يمكن العثور عليه أيضًا في شكل مكمل ، بما في ذلك كبسولات أو أقراص.
    مستخلص الأناناس هو إنزيم محلل للبروتين ، مما يعني أنه يساعد في تكسير جزيئات البروتين.يتكون من عدة إنزيمات مختلفة ، بما في ذلك غراء وكيموتربسين.يعمل البروميلين عن طريق تكسير جزيئات البروتين إلى ببتيدات وأحماض أمينية أصغر ، مما يسهل على الجسم امتصاصها.
  • تتمتع بوليفينول التفاح بقدرة جيدة على إزالة الأكسجين النشط ، وتساعد على تحسين الدورة الدموية وخفض الكوليسترول.كما أن لها وظائف منع رائحة الفم الكريهة والتبييض وفقدان الوزن.بل إن هناك مقولة مأثورة في أوروبا مفادها أن 'تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب '.يمكن ملاحظة أن بوليفينول التفاح عنصر جذب الكثير من الاهتمام.
    في عام 1989 ، أصدرت منظمة الصحة العالمية تقريرًا جاء فيه: 'على الرغم من أن الفرنسيين يستهلكون كمية كبيرة من الدهون الحيوانية ، إلا أن معدلات الوفيات من أمراض القلب ، واحتشاء الدماغ ، وتصلب الشرايين منخفضة جدًا. ' وهذا ما يعرف بـ 'المفارقة الفرنسية '.يعتقد بعض الناس أن سر صحة الفرنسيين قد يكون لأن النبيذ الأحمر الذي يشربه الفرنسيون غالبًا يحتوي على مادة البوليفينول.وهكذا ، بدأت مادة البوليفينول في جذب انتباه الناس.
توفير أغذية وظيفية لصحة الإنسان ، وبناء الجسور للموظفين للوصول إلى قيم الحياة ، وتعزيز الانسجام الاجتماعي.

اتصل بنا

الطابق الأول ، البرج C ، رقم 26 طريق دينغ لينغ ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، شيان ، شنشي ، الصين
(+86) -133-3539-6209
(+86) -29-81777025
حقوق النشر © 2022 Shaanxi Bolin Biotechnology Co.، Ltd خريطة الموقع