اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com
مسكن / أخبار / صبغة طبيعية / ما هي فوائد الليكوبين؟

ما هي فوائد الليكوبين؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-03      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مسحوق الطماطم اللايكوبين؟

مستخلص الطماطم يتم استخلاصه وتنقيته من نبات الطماطم الطبيعي ، ومكونه الفعال هو الليكوبين.مستخلص الطماطم ، المعروف أيضًا باسم الليكوبين ، هو كاروتينويد ينتمي إلى نفس عائلة بيتا كاروتين.وفقًا لأحدث الأبحاث العلمية ، فإن مستخلص الطماطم ليس فقط عنصرًا غذائيًا أساسيًا لجسم الإنسان ، ولكن له أيضًا تأثيرات دوائية فريدة في زيادة وظيفة المناعة البشرية ، وتثبيط الطفرات ، ومضادات الأكسدة.

يعتبر مستخلص الطماطم (الليكوبين) من العناصر المهمة في عائلة الكاروتين ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال وتقلل من الإصابة بسرطان البروستاتا وسرطان الرحم وسرطان البنكرياس وسرطان المثانة وسرطان الجهاز الهضمي ، وفعاليتها أفضل من α-كاروتين. وبيتا كاروتين أكثر أهمية.وجدت دراسة أجريت عام 1989 أن مستخلص الطماطم كان الأكثر فاعلية في إخماد الأكسجين المفرد لجميع الكاروتينات (بما في ذلك كاروتين بيتا).النشاط المضاد للأكسدة لمستخلص الطماطم قوي للغاية ، وهو 100 مرة من فيتامين E وأكثر من مرتين من β- كاروتين.

تُعرف الوظائف الفسيولوجية الفائقة والتأثيرات المضادة للمرض لمستخلص الطماطم باسم 'المنتج الجديد المفضل لمنتجات الرعاية الصحية في القرن الحادي والعشرين '.لديها مساحة تطوير واسعة في مجالات الطب والرعاية الصحية والمضافات الغذائية ومستحضرات التجميل وتلوين الطعام وما إلى ذلك.


وصف المنتج المصنّع اللايكوبين

【اسم المنتج】 مستخلص الطماطم

رخيصة الليكوبين-بوفلين

【الاسم الانجليزي】 ليكوبين

【مصدر المنتج】 طماطم

【المكونات الرئيسية الليكوبين

【مواصفة الاستخراج】 5٪ ، 6٪ ، 10٪

【CAS No.】 502-65-8

【خصائص المنتج】 مسحوق قرمزي

طريقة الكشف】 HPLC

【تطبيق المنتج المضافات الغذائية والأغذية الوظيفية والمنتجات الصحية والمواد الخام الصيدلانية ومستحضرات التجميل ، إلخ.

【تغليف المنتج وفقًا لمتطلبات العملاء أو كيس بلاستيكي مزدوج الطبقة للاستخدام الداخلي ، كيس رقائق الألومنيوم للاستخدام الخارجي ، 1 كجم / كيس أو برميل من الورق المقوى (25 كجم / برميل)

طريقة الحفظ】 يوصى عادة بالختم والتظليل والتخزين في مكان جاف وبارد وجيد التهوية

【مدة الصلاحية】 24 شهرًا


وصف المنتج الليكوبين Oleorisine

【اسم المنتج】 مستخلص الطماطم

شراء الليكوبين بوفلين

【الاسم الانجليزي】 ليكوبين

【مصدر الاستخراج طماطم

المكونات الرئيسية الليكوبين Oleoresin

【مواصفات الاستخراج】 6٪ ، 10٪ ، 20٪ ، 90٪

【CAS No.】 502-65-8

【خصائص المنتج】 شحم قرمزي

طريقة الكشف】 HPLC

【تغليف المنتج وفقًا لمتطلبات العملاء ، برميل بلاستيك 25 كجم أو برميل حديدي كبير

طريقة الحفظ】 يوصى عادة بالختم والتظليل والتخزين في مكان جاف وبارد وجيد التهوية

【مدة الصلاحية】 24 شهرًا


ما هي فوائد الليكوبين الرخيصة لدينا؟

1. منع أمراض البروستاتا

تظهر أحدث نتائج الأبحاث أن تناول 30 ملغ من اللايكوبين يوميًا يمكن أن يقي بشكل فعال من سرطان البروستاتا وسرطان الجهاز الهضمي وسرطان المثانة وأنواع السرطان الأخرى.لا يستطيع جسم الإنسان تصنيع اللايكوبين ، لذلك يجب تناوله من النظام الغذائي.يمكن أن يؤدي تناول الطماطم النيئة إلى امتصاص 0.05 مجم من اللايكوبين فقط.لذلك ، من الضروري إضافة اللايكوبين أثناء علاج أمراض البروستاتا.

2. وظيفة مكافحة الأشعة فوق البنفسجية

يحارب مستخلص الطماطم أضرار الأشعة فوق البنفسجية.أثبتت التجارب ذات الصلة أن الباحثين أكملوا 10 أشخاص أصحاء بـ 28 ملليجرام من بيتا كاروتين و 2 ملليجرام من الليكوبين لمدة شهر إلى شهرين.نتيجة لذلك ، تم تقليل مساحة الحمامي الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية لدى الأشخاص الذين يتناولون اللايكوبين بشكل كبير ، كما انخفضت الدرجة بشكل كبير..

3. حماية نظام القلب والأوعية الدموية

في حدوث وتطور تصلب الشرايين ، تعتبر أكسدة البروتينات الدهنية في بطانة الأوعية الدموية البشرية عاملاً بالغ الأهمية.يلعب اللايكوبين دورًا مهمًا في تقليل أكسدة البروتين الدهني.وفقًا للتقارير ذات الصلة ، يمكن أن يقلل تناول اللايكوبين الطبيعي عن طريق الفم من نسبة الكوليسترول في الدم إلى أقل من 5.20 مليمول / لتر.غالبًا ما يستخدم اللايكوبين لمنع وعلاج ارتفاع الكوليسترول وفرط شحميات الدم ، مما يمكن أن يبطئ بشكل فعال من تطور أمراض القلب والأوعية الدموية.

4. تأثير مضاد للكحول

يمكن أن يكون الليكوبين مخلفات ، وهو ما لا يعرفه كثير من الناس.عملية التمثيل الغذائي للكحول في جسم الإنسان هي في الأساس تفاعل الأكسدة والاختزال ، والتي ستولد عددًا كبيرًا من الجذور الحرة.يمكن أن يؤدي تناول اللايكوبين في الأوقات العادية إلى زيادة كمية الكحول ؛إن تناول اللايكوبين قبل شرب الكحول له تأثير صداع واضح ويمكن أن يقلل من تلف الكحول للكبد ؛يمكن أن يؤدي تناوله بعد السكر إلى تقليل أعراض السكر مثل الصداع والقيء.

5. تحسين حساسية الجلد

يمكن أن يحسن اللايكوبين بشكل كبير من حساسية الجلد ، ويقضي على جفاف الجلد والحكة التي تسببها حساسية الجلد ، ويجعل الناس يشعرون بالاسترخاء والسعادة.

6. يؤخر الشيخوخة ويعزز المناعة

مستخلص الطماطم هو عنصر يمكن أن يزيل الجذور الحرة في جسم الإنسان بشكل أكثر فاعلية ، ويحافظ على التمثيل الغذائي الطبيعي للخلايا ، ويمنع الشيخوخة.يتم امتصاص اللايكوبين في الدم واللمف من خلال الغشاء المخاطي للقناة الهضمية في الجسم ، ويتم توزيعه على الخصية والغدة الكظرية والبنكرياس والبروستاتا والمبيض والثدي والكبد والرئة والقولون والجلد ومختلف أنسجة الأغشية المخاطية تحفيز الغدة على إفراز الهرمونات ، مما يجعل جسم الإنسان يحافظ على طاقة نشطة ؛يزيل الجذور الحرة في هذه الأعضاء والأنسجة ، ويحميها من التلف ، ويعزز مناعة الجسم.

7. حماية الغشاء المخاطي المعوي

يوجد اللايكوبين بكمية كبيرة في الأنسجة المخاطية المختلفة في الجسم.يمكن أن يؤدي استهلاك اللايكوبين على المدى الطويل إلى تحسين المضايقات المختلفة الناتجة عن تدمير الأنسجة المخاطية في الجسم بشكل فعال.مثل جفاف العين ، والسعال الجاف ، وتقرحات الفم ، وحماية الأنسجة المخاطية في الجهاز الهضمي ، وما إلى ذلك.


ما هو مسحوق الطماطم المستخدمة؟

1. منتجات العناية بالبشرة

له تأثيرات تبييض ومكافحة الشيخوخة.الليكوبين المستخرج من الطماطم ، والذي يحتوي على أحدث التقنيات المضادة للأكسدة - الليكوبين المستخرج من الطماطم ، بيتا كاروتين ، فيتامين E ، ثلاثة في واحد من المكونات الطبيعية المضادة للأكسدة ، تساعد البشرة على مقاومة الأضرار الخارجية والجذور الحرة ، وتجعل البشرة ناعمة الملمس.

2. منتجات الرعاية الصحية

أكبر وظيفة لها هي القدرة على مقاومة الأكسدة ، وتأخير سرعة شيخوخة الجسم ، والحفاظ على الشباب.لا يمكن فقط تحسين المناعة وتعزيز القدرة على مكافحة الفيروسات ؛للوقاية أيضًا من أمراض مثل التهاب البروستاتا وتضخم الثدي وآفات المبيض.