اتصل بنا :(+86) -29-8177-7025 البريد الإلكتروني: sales1@bovlin.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مسحوق ديهيدروميريستين

  • 98%

  • بودرة بيضاء

  • البوسنة والهرسك

  • HPLC

  • 1 كجم

  • عضوي ISO/USDA/عضوي من الاتحاد الأوروبي

  • درجة الطعام

  • سنتان

  • طبل، كيس رقائق الألومنيوم

  • متاح

  • الصين

  • 5000 كيلوجرام/شهريا

توافر الحالة:

ما هو مسحوق ديهيدروميريستين؟

ديهيدروميريستين (DHM) هو فلافونويد وقائي للكبد مستخرج من Hovenia Dulcis، وهي شجرة زبيب يابانية مشهورة في عالم الطب التقليدي.منذ أن كان dhm نقيًا مضادًا للمخلفات، تم استخدامه منذ عام 659 في جميع أنحاء اليابان والصين وكوريا كعلاج للمخلفات.

وظيفة مسحوق DHM

ديهيدروميريستين هو مستخلص من شاي كرمة العنب، وهو العنصر النشط الرئيسي للفلافونويدات في شاي الروطان.Myricetin هو نوع خاص من مركبات الفلافونويد، والتي يمكن أن تخفف من التسمم الكحولي، وتمنع الكبد الكحولي، والكبد الدهني، وتمنع حدوث سرطان الكبد، ومضادة لارتفاع ضغط الدم، وتمنع تراكم الصفائح الدموية في المختبر والتخثر في الجسم الحي، وتقلل من نسبة الدهون في الدم والسكر في الدم.له تأثيرات خاصة في تحسين نشاط SOD وحماية الكبد.

1. تأثير مضاد للجراثيم: أظهرت التجارب الدوائية أن ثنائي هيدروميريسيتين له تأثير مضاد للجراثيم على Bacillus subtilis، Staphylococcus aureus، Salmonella، Escherichia coli، Aerobacter، Saccharomyces cerevisiae، Rhodotorula mucus، Penicillium، Aspergillus niger، Aspergillus flavus، Mucor وRizopus جميعها لها تأثيرات مثبطة للجراثيم، خاصة على المكورات أو العصيات إيجابية الجرام أو سلبية الجرام.

2. تنظيم التأثير على نسبة السكر في الدم والدهون في الدم: أظهرت التجارب الدوائية على الفئران عن طريق التزقيم أن ثنائي هيدروميريسيتين يمكن أن يمنع بشكل كبير زيادة نسبة السكر في الدم في الفئران الناجمة عن الألوكسان، والإيبينيفرين، والستربتوزوتوسين، وما إلى ذلك، وفي نفس الوقت يزيد من الأنسولين في الدم. وفي الوقت نفسه، انخفض بشكل كبير تسلل الخلايا الليمفاوية في أنسجة البنكرياس، وانخفضت الاستجابة الالتهابية بشكل كبير، وزاد عدد الجزر البنكرياسية بشكل ملحوظ.يمكن أن يقلل ثنائي هيدروميريسيتين من محتوى ثلاثي الجلسرين في المصل (TG) في فئران ارتفاع السكر في الدم الناجم عن الستربتوزوتوسين، ولكن ليس له تأثير كبير على محتوى الكوليسترول الكلي في الدم (TC) وكوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL2C).

3. التأثير الوقائي للكبد: ديهيدروميريستين له تأثير وقائي كبير على خلايا الكبد الفئران من إصابة التسمم برابع كلوريد الكربون، D2 غالاكتوزامين وإصابة الكبد الناجمة عن عديد السكاريد الدهني في الفئران.يمكن للديهيدروميريستين حماية الكبد، وتسريع التحلل السريع للأسيتالديهيد، وهو مستقلب الإيثانول، وتحويله إلى مادة غير سامة، مما يقلل من تلفه لخلايا الكبد.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحسن ثنائي هيدروميريسيتين زيادة نشاط هيدروجيناز اللاكتات في الدم الناجم عن إصابة خلايا الكبد، ويمنع تكوين ألياف الكولاجين في خلايا M الكبدية، وذلك لحماية الكبد وحماية الكبد، ويقلل بشكل كبير من تلف الإيثانول إلى الكبد. الكبد.يمكن استعادة الحالة الطبيعية للكبد بسرعة.أثبت اختبار Microherb أن ثنائي هيدروميريسيتين يمكن أن يحمي الكبد، ويسرع التحلل السريع للأسيتالديهيد، وهو مستقلب الإيثانول، إلى مواد غير سامة، ويقلل الضرر الذي يلحق بخلايا الكبد.يعمل ثنائي هيدروميريسيتين بسرعة وله تأثير طويل الأمد.

4. تأثير مضاد للأكسدة: ديهيدروميريستين بنقاء 98٪ يمكن أن يمنع بشكل كبير تكوين المالونديالدهيد (MDA) في تجانس عضلة القلب والكبد والدماغ في الفئران، ويمنع MDA مع زيادة تركيز ديهيدروميريستين تأثير توليد 99٪ ديهيدروميريستين على تمت زيادة معدل الكسح للجذور الحرة لثنائي فينيل ترنيترو فينيل هيدرازين (DPPH) في نظام الاختبار.يمكن أن يمنع ثنائي هيدروميريسيتين بشكل كبير تكوين MDA في الزيت، ويتم تعزيز تأثير مضادات الأكسدة مع زيادة نقاء ثنائي هيدروميريسيتين (60٪ إلى 90٪)؛وله تأثير مضاد للأكسدة قوي على الزيوت الحيوانية والنباتية.

ك  شركة استخراج Dhm، بولين  يقدم لك منتجات Dhm عالية الجودة بتكلفة مسحوق Dhm منخفضة.

DHM استخراج COA

غرضتخصيصنتيجة
مظهرمسحوق أبيض أو أوف وايتيتوافق
رائحةصفة مميزةيتوافق
الخسارة والتجفيف.01.0%0.12%
اشتعال الرماد.01.0%0.08%
ديهيدروميريستين≥98%99.20%
الرصاص (الرصاص).03.0 ملغم/كغميتوافق
الزرنيخ (ع).02.0 ملغم/كغميتوافق
الكادميوم (مؤتمر نزع السلاح).01.0 ملغم/كغميتوافق
الزئبق (زئبق).10.1 ملجم/كجميتوافق
إجمالي عدد اللوحات≥1000cfu/جم200
الخميرة العفن≥100cfu/جم10
بكتريا قولونيةسلبييتوافق
السالمونيلاسلبييتوافق

الخواص الكيميائية لديهيدروميريستين FDA

تظهر أبحاث Microherb أن ثنائي هيدروميريسيتين يتمتع بثبات حراري جيد، ولكن مع زيادة درجة الحرارة فوق 100 درجة مئوية، سيخضع ثنائي هيدروميريسيتين لتفاعل أكسدة لا رجعة فيه.ديهيدروميريستين مستقر في ظل الظروف المحايدة والحمضية.منذ ثلدينا تكنولوجيا الاستخراج والحفظ المهنية،  حتى نتمكن من توفير الجودة لك  ديهيدروميريستين ادارة الاغذية والعقاقير السائبة.

على: 
تحت: